• ×
  • تسجيل

الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 / 23 يونيو 2021 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

المسحل: لا مبالغ متأخرة من الاتحاد تجاه الأندية

بواسطة : omahmed212
 0  0  38
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أثنى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على قرارات الجمعية العمومية، واصفاً إياها بالنادرة، بسبب الإجماع الكبير على كل ما طرح خلال فترة زمنية قصيرة، مؤكداً في الوقت ذاته لا وجود لأي مبالغ متأخرة من الاتحاد تجاه الأندية.
وقال المسحل في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد، السبت: "لجنة الانضباط الحالية تم تعيينها خلال فترة الاتحاد السابق، وتم المصادقة عليها في نفس الجمعية العمومية التي جاءت بنا. وكان يوجد عضو ناقص فقط حسب النظام الأساسي، لذلك تم اختيار محمد الرشيد لهذا المنصب. وكل ما يخص استمرار أو تغيير لجنة الانضباط في يد الجمعية العمومية فقط، لأنها لجنة قضائية ليس من سلطاته تغييرها أو حلها".
وحول منصب الأمين العام، أشار رئيس اتحاد القدم إلى أن المادة تنص على ألا يكون الأمين العام عضواً في الجمعية العمومية أو أحد أعضاء هيئات الاتحاد أو الاتحاد الآسيوي، ولم تحدد إطلاقاً أو تنص على موضوع اللجان، لذلك لا توجد مخالفة.
وأعطى المسحل أمثلة على ذلك بأن أمين عام اتحاد النمسا يشارك في عضوية لجنة الانضباط الآسيوية، لذلك لا تعارض إطلاقاً بين هذا المنصب ولجان الانضباط، موضحاً أنه لا وجود لأي مبالغ متأخرة من الاتحاد تجاه أي نادي بفضل الدعم الكبير من وزارة الرياضة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:05 صباحًا الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 / 23 يونيو 2021.