• ×
  • تسجيل

الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 / 23 يونيو 2021 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

الاتحاد يجهز لاعبيه بإجازة قبل الكلاسيكو

بواسطة : omahmed212
 0  0  43
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية تأكد غياب محترف الاتحاد برونو هنريكي عن المشاركة مع الفريق في لقاءَي الهلال والباطن في الدوري كونه يحتاج لمزيد من العلاج والتأهيل على موضع إصابته؛ إذ لا يزال يقوم بإجراء التأهيل في البرازيل، وسيصل إلى جدة في غضون الأيام القليلة المقبلة لبدء المرحلة الثانية، وهي اللياقة، وتجهيزه للمشاركة مع الفريق في المباريات التي ستكون بعد فترة التوقف في شهر رمضان المبارك التي سوف تستمر لمدة شهر كامل. وستُستأنف المباريات في شهر شوال المقبل بخوض أربع مباريات في ختام لقاءات الفريق في الدوري التي ستكون أمام فريقَي «ضمك وأبها والعين والنصر»، إضافة إلى إمكانية مشاركته في نهائي البطولة العربية التي لم يحدد حتى الآن موعده النهائي لها بسبب جائحة كورونا كون اللقاء سيقام في المغرب.

وفي سياق آخر تم منح اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات لمدة أربعة أيام؛ إذ سيعودون للمشاركة مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية الأحد المقبل استعدادًا للقاء الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة المقبل في ملعب الشرائع ضمن مباريات الدوري، كما منح المدرب كاريلي اللاعبين الآخرين راحة من التدريب غدًا السبت.

وكانت تدريبات الاتحاد الجماعية قد شهدت مشاركة اللاعبين «مهند الشنقيطي وعبدالرحمن العبود» بعد تعافيهما من الإصابة؛ وبالتالي تأكدت جاهزيتهما للمشاركة في لقاء الهلال الجمعة المقبلة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 صباحًا الأربعاء 13 ذو القعدة 1442 / 23 يونيو 2021.