• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 18 رجب 1442 / 2 مارس 2021 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

أبها والرائد في مواجهة الظروف المتشابهة

بواسطة : omahmed212
 0  0  17
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية يفتتح فريق أبها الأول لكرة القدم، والرائد ضيفه، مباريات الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.
ويسعى الفريق الجنوبي، إلى العودة للانتصارات التي غابت عنه منذ الفوز التاريخي الذي حققه على الهلال 3-2، ضمن الجولة 17، حيث خسر بعدها أمام الاتفاق برباعية مقابل هدف، ومن الباطن 2-1، إضافة إلى رغبته في الابتعاد عن مناطق الخطر، مع انقضاء ثلثي المسابقة، إذ يحل في المركز الحادي عشر بـ24 نقطة.
على الطرف الآخر، لا تختلف ظروف الضيوف عن أصحاب الضيافة، إذ يعاني الفريق القصيمي من خسائر متتالية في الجولات الماضية، جعلته يحل في المركز الرابع عشر بـ19 نقطة، ويأمل في استغلال ظروف صاحب الأرض، وإلحاق به الخسارة الثالثة على التوالي، وتقليص الفارق النقطي معه إلى نقطة واحدة.
وفي مباراة يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، يستقبل الوحدة نظيره التعاون، إذ يأمل الفريق المكي في مواصلة نتائجه المميزة في الجولتين الماضيتين، بانتصاره على الفيصلي 4-2، والرائد 3-1، بعد سلسلة من التعثرات التي استمرت في 5 مباريات متتالية، قبل أن يصحو أخيراً بالانتصارين الذين رفعاً رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع.
التعاون يرمي بكامل ثقله في المباراة، لتعويض تعثره في الجولات الأربع الماضية، بخسارته في مباراتين، وتعادله في مثلهما، لا سيما وأن فوزه، يجعله يتقدم على مضيفه بفارق نقطة واحدة، بامتلاكه 25 نقطة في المركز العاشر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:20 مساءً الثلاثاء 18 رجب 1442 / 2 مارس 2021.