• ×
  • تسجيل

الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

مدرب بيراميدز: أطمح لأداء أفضل.. وجميع اللاعبين سيحصلون على الفرصة

بواسطة : omahmed212
 0  0  22
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أكد رودلفو أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز، أنه يطمح لأداء أفضل لفريقه في الفترة المقبلة التي تشهد خوض منافسات في كأس مصر، الدوري المحلي وكأس الكونفدرالية.

وأشار أروابارينا في تصريحات بعد مباراة بيراميدز ضد راسينج كلوب الإيفواري، إلى أن كل أفراد فريقه سيحصلون على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني الأرجنتيني: "سعيد بالفوز مرة أخرى على راسينج، الأداء كام جيدًا في الكثير من وقت اللقاء، الآن أغلقنا صفحة هذا اللقاء وسنبدأ التركيز على مواجهة الجونة في الدوري".

وأكمل: "الفريق دخل مرحلة صعبة من المنافسة في ثلاث بطولات، ولذا فنحن نحتاج لكل العناصر ونتمنى أن نستعيد كل القوة الضاربة خاصة أن المشوار صعب".

واختتم: "الموسم ما زال طويلًا وهناك مبارايت هامة، نحن بحاجة لكل اللاعبين، وأشكرهم على الأداء المميز ولكني أطمع في أداء أفضل خلال المرحلة المقبلة لتحقيق الانتصارات".

الجدير بالذكر أن بيراميدز تفوق على راسينج بأربعة أهداف نظيفة في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب من دور الـ32 الثاني للكونفدرالية الأفريقية، ليحسم تأهله إلى دور المجموعات من المسابقة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:26 صباحًا الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021.