• ×
  • تسجيل

الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

200 مليون يورو لرحيل مبابي من باريس سان جيرمان

بواسطة : omahmed212
 0  0  12
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن السعر المتوقع أن يتنازل باريس سان جيرمان به عن لاعبه كيليان مبابي، في حالة إذا قرر نادي التعاقد مع اللاعب.

وجذب مبابي الأنظار إليه من جديد بعد تألقه اللافت مع باريس سان جيرمان أمام برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وتسجيله لهاتريك في شباك النادي الإسباني.

ويرتبط صاحب الـ 22 عاماً بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022، وحاول النادي بالفعل إقناعه بالتجديد، ولكن لم يحدث ذلك، فمن المحتمل أن يكون اللاعب محور اهتمام أندية كبرى في الصيف القادم. وترتبط العديد من الأندية باللاعب الفرنسي أبرزها ريال مدريد وليفربول.

وكشفت صحيفة «لوباريزيان» أن راتب مبابي سيرتفع في عقده الجديد إلى 30 مليون يورو في العام، سواء كان ذلك في باريس سان جيرمان أو نادي جديد.

وبالرغم من ذلك، كشفت الصحيفة، نقلًا عن مصادرها الخاصة، أن الحد الأدنى للمبلغ الذي سيكون باريس سان جيرمان مستعدًا لبيع مبابي مقابله هو 200 مليون يورو، في حالة عدم رغبة اللاعب في توقيع عقد جديد. ونظرًا للأزمة التي تمر بها العديد من الأندية الأوروبية بسبب فيروس كورونا وعلى رأسها ريال مدريد، فإن المتطلبات المالية للفائز بكأس العالم 2018 ستكون من الصعب على أي نادي في أوروبا تلبيتها.

وأوضحت الصحيفة أيضًا، أن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي لن يفكر في خطوة التعاقد مع ليونيل ميسي إلا في حالة رحيل مبابي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:38 صباحًا الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021.