• ×
  • تسجيل

الأحد 23 رجب 1442 / 7 مارس 2021 اخر تحديث : منذ 3 يوم

قائمة

النصر.. خسارة أولى في مرسول بارك

بواسطة : omahmed212
 0  0  13
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية خسر فريق النصر الأول لكرة القدم من نظيره الشباب أمس 0ـ4، ضمن الجولة الـ 18 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المرة الأولى التي يخسر فيها على ملعبه مرسول بارك في الرياض، منذ أن بدأ اللعب فيه من الجولة الـ 10.
والخسارة هي الأولى للكرواتي هورفات، مدرب الفريق، الذي تسلم المهمة في نهاية ديسمبر الماضي خلفًا للبرتغالي فيتوريا المقال.ولعب النصر في مرسول بارك 4 مباريات قبل مباراة الشباب، أمس، تعادل في الأولى أمام ضمك 2ـ2 في الجولة الـ 10، ثم كسب العين بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 12، وانتصر على الوحدة 3ـ1 في الجولة الـ 14، واكتسح التعاون بثلاثية بيضاء في الجولة الـ 17. وحافظ النصر على سجله خاليًا من الخسائر في آخر تسع مباريات في دوري المحترفين “فاز 6 وتعادل 3”، قبل أن ينهي الشباب السلسلة الأطول له دون خسائر.

إيجالو يفتتح سجله التهديفي
افتتح النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، سجلّه التهديفي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بهزّ شباك النصر، أمس، في إطار منافسات الجولة الـ 18.واحتاج إيجالو، القادم للشباب عبر نافذة الانتقالات الشتوية الأخيرة، إلى 33 دقيقة لإحراز هدفه الأول بقميص الفريق العاصمي.وشارك النيجيري لمدة 6 دقائق أمام الرائد في الجولة الـ 17، قبل حصوله على 34 دقيقة في مباراة أمس.وجاء هدف إيجالو الأول مع الشباب، بفضل تمريرة حاسمة من زميله نواف العابد، لاعب الوسط.

عقوبات منتظرة
تسبَّبت الأحداث التي صاحبت مواجهة فريقي النصر والشباب، أمس، على ملعب مرسول بارك في غياب تصاريح المدربين بعد المواجهة. وتغيب الكرواتي هورفات وجميع لاعبي النصر عن التصاريح التي طلبها الناقل الرسمي، في حين طلب إداري الشباب من مدربه ولاعبيه الخروج بعد احتفالهم بالفوز. وينتظر أن تصدر لجنة الانضباط في اتحاد القدم عقوبات على مدربي النصر والشباب واللاعبين الغائبين عن التصريحات الإعلامية.

لوحات إلكترونية جديدة
زينت إدارة ملعب مرسول بارك الملعب بلوحات خارجية إلكترونية، حيث وضعت فيها شعارات النصر وصور لاعبيه، إضافة إلى بطاقة المباراة.
ووضعت لوحتين عند منطقة دخول المنصة الرئيسة وكبار الشخصيات، إضافة إلى غرف ملابس الفريقين والحكام. واللوحات تعد الأولى من نوعها، التي تستخدم في الملاعب التي تستضيف مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتم التحكم فيها من خلال الربط فيما بينها.
وينتظر أن تعرض هذه اللوحات مباريات وأهداف للنصر في مبارياته المقبلة، حسب توجه إدارة الملعب.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 مساءً الأحد 23 رجب 1442 / 7 مارس 2021.