• ×
  • تسجيل

الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

ميسي يبدع في اكتساح برشلونة لألافيس ويقوده لوصافة الليجا مناصفةً مع الريال

بواسطة : omahmed212
 0  0  23
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية حقق نادي برشلونة فوزًا كاسحًا على حساب ألافيس بخمسة أهداف لواحد، على ملعب كامب نو اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني "الليجا".

وبهذه الفوز يكون رصيد برشلونة قد ارتفع إلى النقطة 46 في وصافة ترتيب الليجا بالتساوي مع ريال مدريد، وبفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 22 نقطة في المرتبة رقم 16.
ملخص المباراة

نجح ترينكاو في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة بعد مرور 30 دقيقة من الشوط الأول، بعد كرة عرضية من جريزمان لتمر من الدفاع نحو موريبا الذي لعبها للبرتغالي ليصوبها أرضية في الشباك.

وبعد سبع دقائق من التقدم، تلقى جريزمان تمريرة طولية خلف الدفاع لينفرد بمرمى ألافيس لكن الحارس باتشيكو نجح في التصدي لتصويبته، لترتد الكرة إلى ميسي الذي سددها في الشباك شبه الخالية معلنًا ثاني أهداف برشلونة.

ووسط شكوك حول وجود حالة تسلل ضد جريزمان، اضطر حكم المباراة للعودة لتقنية حكم الفيديو المساعد والتي أثبتت وجود خطأ ضد المهاجم الفرنسي، ليتم إلغاء الهدف الثاني لبرشلونة.

ورفض ميسي أن ينتهي الشوط الأول بدون تسجيل الهدف الثاني برشلونة، ليطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 45+2 لترتطم بالقائم الأيسر للمرمى قبل أن تدخل إلى شباك باتشيكو.

وقلص ألافيس الفارق في الدقيقة 57 من اللقاء بعد خطأ دفاعي فادح من برشلونة، ليتسلم ريوخا الكرة وينطلق منفردًا بتير شتيجن، قبل أن يصوبها في الشباك معلنًا أول أهداف فريقه.

وفي الدقيقة 74 انطلق ميسي نحو المرمى ليحصل على تمريرة بينية وضعته في وضعية إنفراد، ليخطف باتشيكو الكرة منه لكنها ارتدت إلى ترينكاو الذي صوبها في المرمى الخالي معلنًا ثالث أهداف برشلونة.

وخطف برشلونة الكرة سريعًا في الدقيقة 75 ليحصل ميسي عليها خارج منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تصويبة صاروخية رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا رابع الأهداف لأصحاب الأرض.

وواصل ميسي إبداعه في الدقيقة 80 بعدما منح جريزمان تمريرة بينية عالية رائعة داخل منطقة الجزاء، ليضعه في مواجهة المرمى لكنه فضل تمرير الكرة إلى فيربو الذي صوبها بسهولة في الشباك لترتفع حصيلة الأهداف إلى خماسية.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، مينجويزا، لينجليه، دي يونج، فيربو، بوسكيتس، موريبا، بويج، ترينكاو، جريزمان، ميسي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 صباحًا الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021.