• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 18 رجب 1442 / 2 مارس 2021 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

الاتفاق والاتحاد.. مواجهة العودة إلى الانتصارات

بواسطة : omahmed212
 0  0  21
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية يستضيف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم نظيره الاتحاد، السبت، ضمن الأسبوع 16 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في مباراة يحتاج فيها كل فريق لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث.
ويحل الاتفاق في المركز السابع في الترتيب برصيد 21 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم، بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع بـ25 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7، مع هزيمتين فقط.
ويحتاج الفريق المضيف إلى تحقيق الفوز بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة في الفترة الأخيرة، حيث خسر الاتفاق 3 مباريات وتعادل في واحدة وفاز في مثلها خلال آخر 5 مباريات في الدوري، أما الاتحاد فتعادل في قمة الأسبوع الماضي أمام النصر بهدف لكل فريق، وهو ما يعكس مدى حاجة الطرفين إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد.
رقمياً، يتفوق الاتفاق على الاتحاد في الشق التهديفي هذا الموسم، حيث سجل مهاجموه 24 هدفاً في 15 مباراة، مقابل تسجيل لاعبي الاتحاد 18 فقط، لكن تميل الكفة دفاعياً إلى الفريق الغربي، بعد أن استقبلت شباكه 13 هدفًا مقابل 25 هدفًا ولجت شباك منافسه.
وعلى صعيد العناصر، استعاد الاتحاد كامل لاعبيه قبل مباراة الاتفاق، بعودة المغربي كريم الأحمدي الموقوف في المباراة الماضية أمام النصر بسبب تراكم البطاقات، فيما شارك سنوسي هوساوي، لاعب الاتفاق، في تدريبات فريقه بصفة منتظمة عقب تعافيه من الإصابة.
تاريخياً، التقى الاتفاق والاتحاد 21 مرة في منافسات دوري المحترفين، حقق الاتفاق الفوز 5 مرات، وانتصر الاتحاد في 11 لقاء، بينما كانت نتيجة التعادل 5، علماً بأن مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب هذا الموسم انتهت لصالح الفريق الاتفاقي بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعد تقدم العميد بهدف هدف فهد المولد قبل أن يقلب فارس الدهناء اللقاء بهدفي فيليب كيش في الدقائق الأخيرة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 مساءً الثلاثاء 18 رجب 1442 / 2 مارس 2021.