• ×
  • تسجيل

الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

لوشيسكو: أمامنا تحدٍ جديد وهدف من أهدافنا.. وأملك لاعبين لديهم ثقافة البطولات

بواسطة : omahmed212
 0  0  14
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية اعتبر الروماني رازافان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الكروي مواجهة الليلة أمام النصر على كأس السوبر السعودي بمثابة التحدي الجديد له وللاعبيه، وهدف من الأهداف التي يسعى وفريقه لتحقيقها.. وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد أمس: المباراة بالتأكيد صعبة لأن الفوز بها ثمنه الحصول على الكأس، وتكمن صعوبتها أنها أمام منافس تقليدي يسعى للثأر من فوزنا عليه في آخر 3 مباريات على التوالي، اثنتان منها كان ثمنهما الحصول على بطولتي الدوري وكأس الملك والثالثة عززت من صدارتنا للدوري الحالي.

وأضاف: دائما مباريات الديربي تتحكم بها الأمور النفسية أكثر من الأمور الفنية، ومباراة الغد عبارة عن تحدٍ للاعبين من جهة ولي شخصيا من جهة ثانية لأنني أبحث عن قيادة فريقي للقب رابع منذ استلمت مهامي مدربا له، وأملك لاعبين لديهم ثقافة الفريق البطل وثقافة انتزاع البطولات، وقد ظهروا كثيرا في المواقف التي احتجناهم بها رغم المواقف الصعبة التي مررنا بها، ونسعى جميعا للفوز بلقب جديد.

وعن استعداداته للمواجهة قال: الوقت كان قصيرا جدا للإعداد لكون المباريات متتالية، ومواجهة السوبر جاءت بعد 3 أيام فقط من خوضنا آخر مباراة في الدوري، إضافة الى الكم الكبير من الإصابات التي تعرض لها أغلب اللاعبين، لكنني أعتبر الاستعداد وإن كان قصيراً جداً إلا أنه مقبول فالسوبر مباراة واحدة، ولدينا كل الحوافز التي تجعلنا نسعى بكل قوة لتحقيق اللقب الرابع في فترة قصيرة، كما أن لدينا الرغبة الكبيرة لاختتام بطولات الموسم الماضي بلقب السوبر.

سالم: نسعى لإكمال الرباعية

من جهته قال نجم الفريق الهلالي الدولي سالم الدوسري: المباراة ستكون صعبة لعدة أسباب أولها أن الفوز بها يمنح الفريق الفائز كأس البطولة، إضافة إلى أنها مباراة ديربي ومنافس تقليدي.

وأضاف «لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وقدراتنا كلاعبين، ولدينا ثقة كاملة في مدربنا لوشيسكو، ونسعى جميعا لتحقيق الهدف الذي نخطط له وهو الفوز والحصول على الكأس لإضافته إلى ثلاثية الموسم الماضي وإكمال الرباعية في إنجاز فريد.

وختم الدوسري حديثه بتأكيده على أنه وزملاءه عقدوا العزم على الفوز ولن يركنوا لنتائج آخر 3 مباريات جمعت الفريقين والتي انتهت جميعها بفوز الهلال.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:23 صباحًا الأربعاء 19 رجب 1442 / 3 مارس 2021.