• ×
  • تسجيل

الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

تعرف على أغلى 10 لاعبين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

بواسطة : omahmed212
 0  0  16
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية يعتلي الأرجنتيني مارتينيز غونزالو متوسط ميدان فريق النصر قائمة اللاعبين الأغلى حتى الآن في أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسب موقع «ترنسفير ماركت» العالمي تبلغ قيمة مارتينيز القادم إلى النصر قبل شهر من اتلانتا يونايتد الأمريكي 12 مليون يورو متقدماً عن أقرب منافسيه البيروفي كاريلو لاعب الهلال بـ4 ملايين يورو حيث تبلغ القيمة السوقية للأخير حالياً 8 ملايين يورو.

ويوجد في المرتبة الثالثة والرابعة ثنائي الشباب الأرجنتيني ايفر بانيغا والبرتغالي فابيو مارتينيز بـ7 ملايين يورو، ويحتل المركز الخامس السوري عمر السومة مهاجم الأهلي الذي حافظ على قيمته بـ6.5 مليون يورو.

ويأتي هداف الدوري في آخر نسخين عبدالرزاق حمدالله سادسا بقيمة سوقية ارتفعت إلى 6.2 مليون يورو، ويحتل النيجيري أحمد موسى لاعب النصر والبرازيلي لوكاس ليما مدافع الأهلي المرتبة السابعة والثامنة بقيمة 6 ملايين يورو ، وتبلغ قيمة الروماني اليكسندر مارتيتا القادم لصفوف الأهلي 5.5 مليون يورو وفي المرتبة العاشرة البرازيلي رومارينهو مهاجم الاتحاد بـ5 ملايين يورو.

في المقابل هبطت قيمة عدد من اللاعبين المؤثرين في الدوري أبرزهم الفرنسي بافيتيمي غوميز مهاجم الهلال الذي تراجع على 3 ملايين يورو، ونجم النصر نور الدين أمرابط الذي تبلغ قيمته السوقية حاليا 2.6 مليون يورو.

وفي الجانب المحلي يتصدر الثنائي سالم الدوسري «الهلال» وعبدالفتاح عسيري «النصر» القائمة بقيمة 3.1 مليون يورو.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.