• ×
  • تسجيل

الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020 اخر تحديث : منذ 15 ساعة

قائمة

البرتغالي هيرناني يصل اليوم والفرسان متأهبون للقادسية

بواسطة : omahmed212
 0  0  26
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية من المنتظر أن يصل اليوم إلى أرض المملكة، لاعب ليفانتي الأسباني، البرتغالي هيرناني خورخي سانتوس، الذي حسم نادي الوحدة صفقة التعاقد معه بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي 2020 - 2021، كبديل للمحترف الأسترالي كريج قودوين الذي إعاره الوحدة لنظيره أبها. وبحسم الوحدة صفقة البرتغالي هيرناني خورخي سانتوس كبديل للأسترالي كريج قودوين، فإن الاستقطابات الجديدة في صفوف فرسان مكة في الموسم الجديد، على مستوى المحترفين غير السعوديين ارتفعت إلى 3 لاعبين، بعد أن كان الوحدة قد استقطب الأسترالي ديمتري بتراتوس، كبديل للمحترف البرازيلي إيلتون خوزيه الذي انتهى عقده بنهاية الموسم المنصرم، والبرازيلي بيدرو هنريكي مدافع فيتوريا غيماريش البرتغالي الذي خلف مواطنه ريناتو شافيز الذي انتقل إلى نادي الباطن.

والوحدة كان قد أبقى على الرباعي المحترف الإسباني البرتو بوتيا والفرنسي من أصول مالية يوسف نياكاتي والبرازيليين أنسيلمو مورايس ولويس جوستافو.

إلى ذلك يؤدي فرسان مكة (الوحدة) مساء اليوم «الجمعة»، على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي، مرانه الأخير تحت إشراف البرتغالي إيفو فييرا المدير الفني للفريق، استعدادا للمواجهة التي يستضيف فيها مساء غد «السبت» بنو قادس (القادسية)، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفرسان قد أجروا مساء أمس، على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، مرانهم الرئيس للمباراة الذي تم من خلاله تطبيق النهج التكتيكي الذي سيلعب به الفريق مباراة الغد.

يذكر أن اللاعب حسين العيسى «كيتا» الذي استقطبه الوحدة من نادي العدالة، قد التحق بالتحضيرات الأخيرة لمباراة القادسية بعد أن فرغ معسكر الأخضر الأولمبي الذي أقيم مؤخراً في المنطقة الشرقية، في إطار التحضير لدورة طوكيو الأولمبية 2021.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.