• ×
  • تسجيل

السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

حامل اللقب يواجه الضيف الجديد العين والشباب الجديد يواجه أبها العنيد والتعاون يصطدم بالفيصلي

بواسطة : omahmed212
 0  0  12
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية تفتتح مساء السبت مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسمه الجديد 2020 - 2021 والتي ستكون على يومين في أولى خطوات المنافسة على تحقيق اللقب للفرق المتنافسة والبحث عن المراكز الآمنة للفرق الأخرى، وستنطلق السبت مباريات الجولة الأولى بإقامة أربع مباريات يلتقي فيها حامل اللقب الهلال مع الضيف الجديد العين في الرياض فيما يستضيف الشباب في الرياض أيضاً نظيره أبها ويقابل التعاون نظيره الفيصلي في بريدة ويستقبل الوحدة ضيفه القادسية في مكة المكرمة.

الشباب × أبها

على ملعبه بالرياض ووسط تحضيرات مختلفة واستقطابات مميزة يأمل الفريق الشبابي في الانطلاقة مبكراً عندما يقابل فريق أبها أحد فرسان الدوري الماضي في مباراة تقام الساعة 6.00، وسيدخل الفريق الشبابي بعدما فاته قطار التأهل الآسيوي واستمر ابتعاده عن اللقب منذ عام 1432.

التعاون × الفيصلي

وفي صدام مبكر يستضيف التعاون نظيره الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة عند الساعة 6.10، وسيدخل الفريق التعاوني بكل قوة لمسح آثار المستويات الهزيلة في نهاية الموسم الماضي وضمان البقاء في الجولة الأخيرة بصعوبة تأهل بعدها إلى دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا وستكون النقاط هدفاً له، فيما يدخل الفيصلي بعدما نافس بقوة على بطاقة آسيوية ولكنه أنهى الدوري في المركز الخامس.

الوحدة × القادسية

وعند الساعة الثامنة يلتقي الوحدة مع القادسية العائد للدوري على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز، ويدخل الفريق الوحداوي بعدما نجح في الموسم الماضي في خطف بطاقة آسيوية بتحقيقه للمركز الرابع ويود الحفاظ على مستوياته الرائعة، على الطرف الآخر يدخل الفريق القدساوي بعدما عاد بعد موسم من الغياب.

الهلال × العين

ويدشن الفريق الهلال حملته للدفاع عن لقبه أمام الضيف الجديد على الدوري والصاعد الحديث فريق العين في المباراة التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة 9.15، ويدخل الهلال حاملاً لواء البطولة الذي أبعد عن دوري أبطال آسيا بظلم فادح ويتطلع لأن يبدأ الدوري بثلاث نقاط تمهد له الطريق لمواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب.

أما الفريق العيناوي الذي يدشن مشواره في الدوري فيدرك أهمية المباراة الأولى له وسيلعب من أجل فرض نفسه من البداية ومحاولة تحقيق نتيجة جيدة تسهم في تقديم نفسه بشكل مميز.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020.