• ×
  • تسجيل

الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020 اخر تحديث : منذ 15 ساعة

قائمة

اتحاد القدم السعودى يصدر تنظيمات المسابقات خلال كورونا

بواسطة : omahmed212
 0  0  15
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، الخميس، التنظيمات الخاصة بجميع المسابقات المحلية، التي تقام خلال فترة جائحة كورونا، وذلك فبل أيام من انطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتملت التنظيمات على 7 مواد، ملزمة، وهي نطاق التطبيق، والامتثال للبروتوكولات الطبية، والاختبار والتأهيل، والأحكام الخاصة بالمشاركين في الدوريات المحترفة، وتحديد نتائج المباريات التي لا يمكن لعبها، إضافة إلى القرارات، والأحكام الختامية.
وعلى صعيد المسابقات، أوضح اتحاد القدم أن أي فريق لا يتمكن من توفير الحد الأدنى من اللاعبين (13)، سيتم اعتباره خاسراً بنتيجة 3-0 في المباريات التي تقام بنظام الدوري دون المنع من إكمال ماتبقى من المسابقة، فيما يعد خاسراً 3-0 في المباريات التي تقام بنظام خروج المغلوب ومنسحباً دون عقوبات أخرى.
وأشار الاتحاد في إيضاحاته، أن القرارات التي تم الكشف عنها تعد نهائية، وليست قابلة للاستئناف عند تطبيق أحدها على فريق ما.
وأكد اتحاد القدم، أنه يجب على جميع الأندية والأفراد الامتثال للتنظيمات الحالية، سواء بمواعيد الفحوصات، أو ظهور نتيجة إيجابية لأحد اللاعبين، أو السفر ثم العودة وخلافه، وفي حال فرضت السلطات أي قرارات جديدة فإنها تطبق مباشرة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.