• ×
  • تسجيل

الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020 اخر تحديث : منذ 15 ساعة

قائمة

مدافع الوداد يُعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي

بواسطة : omahmed212
 0  0  15
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية عبّر المدافع الإيفواري الشيخ كومارا لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، عن جاهزيته لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في إطار دور الذهاب من مرحلة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وخرج اللاعب عبر فيديو نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، "أشعر أنني جاهزًا للعب يوم السبت إذا طلب منيّ المدرب ذلك".

وتابع :"لم أشعر بأي نوع من الألم، الحمد لله تخلصت كليًا من الإصابة، وأتمنى أن ألعب لأساعد الفريق، مرة أخرى أؤكد أنني بخير وأشعر برغبة كبيرة في العودة للعمل من جديد".

وكان كومارا تعرض لإصابة عضلية منذ شهرين ونصف تقريبًا وتحديدًا في مواجهة نهضة بركان، قبل أن يعلن اللاعب جاهزيته لمواجهة الأهلي في سهرة السبت المقبل.

وعانى فريق الوداد البيضاوي من غياب مدافعيه أشرف داري والشيخ كومارا بسبب الإصابة، الأمر الذي جعل الإدارة الفنية للفريق تقرر استدعاء لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي في مركز المدافع.

وغادرت بعثة الأهلي إلى المغرب أمس الثلاثاء من أجل مواجهة فريق الوداد البيضاوي يوم السبت المقبل على ملعب "محمد الخامس"، في المقابل ستقام موقعة الإياب في مصر بـ24 من الشهر الجاري.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.