• ×
  • تسجيل

الأحد 15 ربيع الأول 1442 / 1 نوفمبر 2020 اخر تحديث : منذ 8 ساعة

قائمة

الطلائع يُقصى بيراميدز من كأس مصر وينتظر الزمالك أو نادي مصر

بواسطة : omahmed212
 0  0  28
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية حقق طلائع الجيش مفاجأة من العيار الثقيلة بعدما أقصى بيراميدز بربع نهائي كأس مصر في مباراة كان بطلها الحارس محمد بسام، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف، ثم حسمها رجال عبدالحميد بسيوني بنتيجة 3-1 عن طريق ركلات الترجيح اليوم الأربعاء على ستاد المقاولون العرب.

وينتظر طلائع الجيش الفائز من مواجهة الزمالك ونادي مصر في ربع النهائي ليكون الطرف الثاني في نصف نهائي البطولة.

أتت بداية الخطورة بشكل مبكر في الدقيقة 8 عن طريق أحمد سمير الذي انطلق بالكرة وراوغ دفاع بيراميدز لكن الكرة طالت منه ووصلت سهلة في يد المهدي سليمان حارس بيراميدز، لكن اسلام عيسي رد في الدقيقة 16 بتسديد كرة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بدفاع الجيش وتصل سهلة في يد محمد بسام.

وجاء أحمد توفيق في الدقيقة 21 بجمة جديدة لبيراميدز حيث سدد كرة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء تخرج على يسار محمد بسام حارس الجيش الى خارج الملعب، وبعد دقائق قام دودو الجباس بالانطلاق بالكرة وسدد كرة أرضية خرجت على يمين محمد بسام حارس الطلائع بعيدة عن المرمى إلى خارج الملعب.

وبدأ الشوط الثاني، بفرصة خطيرة لطلائع الجيش بعد تسديدة من أحمد سمير داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار مرمى مهدي سليمان، وبعد دقيقة واحدة رد بيراميدز من خلال رأسية من علي جبر داخل منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى طلائع الجيش.

وأهدر طلائع الجيش فرصة للتسجيل في الدقيقة 60 عن طريق عمار حمدي الذي انطلق بالكرة وانفرد بمرمى المهدي سليمان وسددها كرة أرضية تصدى لها المهدي سليمان ثم وصلت إليه مرة أخرى يرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء لكن دفاع بيراميدز تصدى للكرة قبل أن تصل إلى ناصر منسي.

ثم أتت فرصة خطيرة أخرى في الدقيقة 75 من خلال تمريرة طويلة من بيراميدز خلف دفاعات الطلائع قابلها إبراهيم حسن بتسديدة أرضية خرجت على يسار مرمى طلائع الجيش إلى خارج الملعب.

وقبل نهاية الوقت الأصلي أتت هجمة مرتدة لطلائع الجيش وعرضية أرضية من كريم طارق لكن المهدي سليمان خرج وشتت الكرة قبل أن تصل الى عمرو جمال لينقذ مرماه من فرصة كادت أن تكون هدفًا قاتلًا لطلائع الجيش.

وشهد الوقت الإضافي فرصة خطيرة في الدقيقة 106 بعد عرضية من أحمد توفيق داخل منطقة الجزاء قابلها أنتوي بضربة رأس خرجت أعلى مرمى طلائع الجيش إلى خارج الملعب.

وشارك أحمد الشناوي في الدقيقة 118 من عمر المباراة بدلًا من المهدي سليمان، من أجل المشاركة في ركلات الترجيح.

واتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح، حيث أهدر جون أنتوي أول ركلة لبيراميدز، بعدما تمكن محمد بسام من التصدي للكرة التي لعبها الغاني في منتصف المرمى، قبل أن يقوم حارس الجيش بالتصدي للركلة الثالث أيضًا من جانب بيراميدز والتي تولى تسديدها علي جبر، قبل أن يتصدى للركلة الرابعة من محمود حمادة، لتنتهي ركلات الترجيح 3-1.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:06 صباحًا الأحد 15 ربيع الأول 1442 / 1 نوفمبر 2020.