• ×
  • تسجيل

السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020 اخر تحديث : منذ ساعة

قائمة

رسميا.. الاتحاد السكندري يقبل استقالة طلعت يوسف

بواسطة : omahmed212
 0  0  31
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على قبول الاعتذار المقدم من طلعت يوسف عن عدم الاستمرار في مهام عمله كمدير فني للفريق، مع تعيين منير عقيلة مدربا مؤقتا للفريق لحين التعاقد مع مدير فني.

وقال الاتحاد في بيان رسمي مساء اليوم الإثنين إنه تم قبول اعتذار طلعت يوسف عن عدم الاستمرار كمدير فني للفريق خلال جلسة طارئة للمجلس عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي التي انتهت بخسارة زعيم الثغر (2-1).

وأضاف الاتحاد: "أشاد طلعت يوسف خلال حديثه مع رئيس النادي بالدعم الكبير الذي قدمه مجلس الإدارة لفريق الكرة والجهاز الفني خلال فترة توليه المسؤولية، مُضيفاً أن الإصابات المتعددة والغيابات المؤثرة لبعض اللاعبين الأساسيين بالفريق معظم مباريات الدور الثاني بالإضافة إلى سوء التوفيق الذي صاحب الفريق خلال مبارياته الأخيرة، هي من حسمت قراره بالاعتذار عن الاستمرار في مهام منصبه".

وأكمل: "قدم مجلس إدارة النادى الشكر لطلعت يوسف على مجهوداته منذ توليه القيادة الفنية للفريق والتي بذل فيها أقصى جهد بوصفه أحد أبناء النادى المخلصين، متمنيين له كل التوفيق في خطواته القادمة".

وتابع: "فوض مجلس إدارة النادي محمد مصيلحي في التفاوض واختيار المدير الفني الجديد، وقد قرر رئيس النادي تشكيل لجنة من السادة أعضاء المجلس برئاسته لتحديد المدير الفني والجهاز المعاون خلال المرحلة المقبلة".

وأوضح: "قرر المجلس تكليف منير عقيلة المدرب العام بقيادة الفريق، لحين الإعلان عن المدير الفني الجديد والجهاز المعاون".

وأتم الاتحاد بيانه قائلا: "قرر مجلس إدارة النادي خصم مبلغ 50 ألف جنية من جميع اللاعبين، نظرًا لسوء المستوى الذي قدمه الفريق في مبارياته الأخيرة".

يُذكر أن الاتحاد السكندري حصد 39 نقطة من 32 مباراة بعد فشله في تحقيق أي فوز في آخر عشر مباريات، ليتراجع ترتيبه إلى المركز العاشر في جدول الدوري للموسم الحالي 2019/2020، ويتبقى له مواجهتين أمام الإنتاج الحربي وأسوان.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020.