• ×
  • تسجيل

السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020 اخر تحديث : منذ ساعة

قائمة

اليامي اتحاديا لثلاث سنوات

بواسطة : omahmed212
 0  0  22
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية وقعت إدارة نادي الاتحاد مع المهاجم عبدالرحمن اليامي لمدة ثلاث سنوات، وقد تم التوقيع بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي، وكان المدرب كاريلي قد طلب من إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين

والأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون الفريق بشكل أفضل في الموسم المقبل الذي ينتظر الفريق بعدد من الاستحقاقات المحلية بالإضافة إلى البطولة العربية التي وصل فيها الفريق إلى دور نصف النهائي.

يذكر بأن اللاعب عبدالرحمن اليامي سبق له اللعب في بداية مشواره مع الهلال ومن ثم انتقل إلى الفيحاء ليشارك في الموسم الماضي مع الحزم.

إلى ذلك تواصل إدارة الاتحاد مفاوضاتها بشأن تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أن الإدارة تواجه مشكلة في الاستغناء عن بعض المحترفين الأجانب المتواجدين حالياً في صفوف الفريق حيث إن الفريق يمتلك حالياً ?? لاعبين أجانب بالإضافة إلى رغبة الإدارة في التعاقد مع محترفين أجانب آخرين لتدعيم صفوف الفريق بشكل فني أفضل واللاعبون المتواجدون حتى الآن في تدريبات الفريق هم» غروهي وبرونو وكريم الأحمدي ورلويناردو خيل و رومارينهو وبريجوفيتش و بوني و جوناس «بالإضافة إلى التونسي أنيس البدري.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442 / 31 أكتوبر 2020.