• ×
  • تسجيل

الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020 اخر تحديث : منذ 18 ساعة

قائمة

ترتيبات وحداوية تسبق مواجهة الشباب المرتقبة

بواسطة : omahmed212
 0  0  19
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية ترتب إدارة نادي الوحدة لإقامة أحد تدريبات الفريق الكروي الأول في الأسبوع المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في ضاحية الشرائع بمكة المكرمة، الذي يحتضن مساء الأربعاء المقبل 5 أغسطس، المواجهة التي تجمع بين فرسان مكة (الوحدة) والليث الأبيض (الشباب) في إطار مباريات الجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المرجح أن يكون التدريب الذي سيقيمه الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في ضاحية الشرائع بمكة المكرمة، يوم الثلاثاء المقبل الذي يسبق مباراة الشباب بيوم واحد.

والوحدة الذي يتمتع لاعبوه بإجازة لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى سيعاود مساء غدٍ «السبت»، تدريباته الاعتيادية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، استعدادا لمواجهة الشباب.

وكان قد أنهى مساء «الأربعاء» المنصرم معسكره الإعدادي الداخلي الذي أقامه في محافظة جدة وامتد لـ 3 أسابيع.

وسيفتقد الوحدة في مباراته أمام الشباب لخدمات الثنائي المحترف غير السعودي، الإسباني البرتو بوتيا والأسترالي كريج قودوين ، بداعي الإيقاف بعد أن حصل كل منهما على البطاقة الصفراء الرابعة في المباراة التي حل فيها الوحدة ضيفاً الاتحاد في الجولة 22 من الدوري.

واهتم الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني للفريق، في الأيام الماضية على تجهيز البدلاء لتعويض غياب بوتيا وقودوين.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الفريقين في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان المحترفين التي أقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب كانت قد انتهت نتيجتها لصالح الشباب 2 / 0.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020.