• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020 اخر تحديث : منذ ساعة

قائمة

جراي: ليفربول يواجه معركة مزدوجة بشأن صلاح وماني بسبب الريال وبرشلونة

بواسطة : omahmed212
 0  0  32
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية تحدث أندي جراي، مهاجم إيفرتون السابق، عن مستقبل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن النادي سيواجه معركة مزدوجة.

وقال جراي، في تصريحات لـ"بي إن سبورتس" نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "قلت أكثر من مرة أنني أعتقد أن صلاح سيغادر ليفربول عاجلا أكثر من آجلا، وأرى أن ماني قد يفعل ذلك أيضا".

وأضاف: "إذا أخبر صلاح ليفربول أنه سيرحل هذا الصيف، أعتقد أن النادي سيواجه معركة حقيقية، لا أعتقد أن ليفربول يمكنه تحمل خسارة خدمات صلاح أو ماني".

وأكمل: "لا أعرف ما هي شروط العقد الخاصة بهم أو مدة التعاقد، لكن إذا طلب أحدهم المغادرة فسيتطلع كلاهما إلى الرحيل، لأن اللاعبين من عيارهم متحمسون للعب لأحد الأندية الكبرى في إسبانيا".

وأوضح: "أعتقد أن ماني سيأتي ويقول (حسنًا، إذا كان صلاح سيرحل أريد أن أرحل أيضا)، إنها معركة مزدوجة لليفربول".

وتابع: "ليفربول يأمل أن الفوز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي والدوري الإنجليزي هذا العام يكون كافيا للإبقاء على خدمات الثنائي في النادي".

وأتم أندي جراي قائلا: "لكننا نعلم أن لاعبي كرة القدم الأجانب لديهم وجهة نظر مختلفة إذا تحدثنا عن الانتقال لريال مدريد وبرشلونة في هذا العالم، إنهم يريدون بشدة أن يلعبوا لصالحهما".

يذكر أن صلاح وماني يرتبطان بعقد مع ليفربول حتى عام 2023.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:18 صباحًا الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020.