• ×
  • تسجيل

الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

الاتحاد اليوم أمام ضمك في آخر مبارياته الودية بمعسكر أبها

بواسطة : omahmed212
 0  0  17
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية تأكد غياب مهاجم الاتحاد بوني عن المشاركة مع الفريق في أول اللقاءات بعد استئناف الدوري أمام فريق أبها؛ وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء القادسية الودي الذي أوضحت الأشعة أنه يعاني من تمزق في العضلة الخلفية؛ ويحتاج إلى الراحة والعلاج لمدة أسبوعين، بينما لم تتضح الصورة بشأن المدافع حمدان الشمراني الذي هو الآخر يعاني من إصابة جعلته لا يستطيع المشاركة في التدريب الجماعي منذ لقاء القادسية الودي.

من جانب آخر يخوض فريق الاتحاد اليوم ثالث مبارياته الودية في معسكر أبها (الأخيرة) أمام فريق ضمك على ملعب المحالة بأبها. وسيسعى المدرب الاتحادي فابيو كاريلي خلال اللقاء الودي للوقوف على جاهزية اللاعبين خلال هذه المباراة الودية. ومن المتوقع بشكل كبير أنه لن يحدث تغيرات كبيرة في التشكيلة مثلما حصل في اللقاءَين الوديَين الماضيَين أمام فريقَي نجران والقادسية عندما أشرك جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر خلال شوطَي المباراة.

إلى ذلك سيعود المدافع زياد الصحفي للمشاركة بشكل تدريجي مع الفريق في المباريات بعد أن غاب عن اللقاءين الوديَّين الماضيَين لعدم جاهزيته الفنية بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل ثمانية أشهر في الساق، بينما لم تتضح الصورة النهائية بشأن مشاركة الحارس فواز القرني الذي كان يعاني من إصابة في بداية المعسكر، وبدأ بالمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال الأيام الأخيرة من المعسكر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 مساءً الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020.