• ×
  • تسجيل

الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

الجبرين والصعب يدخلان السباق نحو رئاسة الطائي

بواسطة : omahmed212
 0  0  38
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية يتحرك أعضاء شرف نادي الطائي هذه الأيام بصورة كثيفة للإسراع بعملية تحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للنادي في أقرب وقت ممكن، وذلك بالتنسيق مع مكتب وزارة الرياضة والشباب بحائل؛ حتى يتسنى فتح باب تقديم ملفات المرشحين لرئاسة النادي خلفًا للإدارة المستقيلة والقوائم النهائية لأعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت.

هذا، وتم تداول اسم عضو شرف النادي خالد الجبرين خلال اليومين الماضيين، وعزمه على تقديم ملف ترشحه لمنصب رئيس نادي الطائي. كما برز اسم عضو شرف النادي سعد الصعب، ونيته لتقديم ملف ترشحه أيضًا، إضافة لمرشحين آخرين، يتوقع أن تظهر أسماؤهم خلال الأيام القليلة القادمة.

وينتظر مجلس إدارة نادي الطائي القادم الكثير من الملفات العالقة التي تحتاج لحسم سريع، منها ما يتعلق بتجديد عقود لاعبين، والتعاقد مع لاعبين وأجهزة فنية وطبية لفرق الفئات السنية بالنادي، خاصة أن درجتي الشباب والناشئين تلعبان ضمن أندية الدرجة الممتازة، إضافة إلى ملفات الديون، ومتطلبات المرحلة الحرجة القادمة.

هذا، ويتوقع أن تُعقد اجتماعات عدة للراغبين في الترشح لرئاسة النادي مع رئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس سعود الصقيه، وعدد من أعضاء شرف النادي؛ لتدارس الوضعية القادمة ومتطلباتها الملحة. وكان الفريق الأول قد بدأ تمارينه الاستعدادية، وذلك بعد خضوع لاعبيه وأجهزته الإدارية والفنية لفحوصات فيروس كورونا المستجد من قِبل صحة حائل.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 صباحًا الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020.