• ×
  • تسجيل

الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020 اخر تحديث : منذ 16 ساعة

قائمة

الفيحاء يعود للركض من جديد والرئيس ينفي مفاوضة خاليم الفيصلي

بواسطة : omahmed212
 0  0  34
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء للركض من جديد مساء يوم الجمعة الماضية تحضيراً لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعليق النشاط الرياضي على أثر الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد19» .

وأجرى الفريق مرانه على ملعب الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وسط تطبيق البروتوكول الصحي والالتزام بالإجراءات الوقائية، وقاد المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو التمارين وفرض عدداً من التمارين الخفيفة بالإضافة إلى الاجتماع باللاعبين وشرح خطته القادمة للمرحلة المقبلة. وأدى اللاعبون تمارين الإحماء وإطالة العضلات بالإضافة إلى تمارين لياقية وعضلية متنوعة برفقة مدرب اللياقة السيد دانييل سانتوس من خلال عدة محطات تدريبية. وشهد المران عودة الثنائي سامي الخيبري وعون السلولي للتمارين الجماعية بعد أن استكملا البرنامج العلاجي والتأهيلي على إثر الإصابة التي تعرضا لها قبل تعليق النشاط الرياضي.

من جهته نفى رئيس النادي عبدالله أبانمي خبر مفاوضات لاعب الفيصلي التيرندادي خاليم وأكد بأن الفريق لا يحتاج للاعب ولم يتقدم له أو وكيل أعماله بأي عرض وأن ما ذكر غير صحيح وربما يكون هذا الأمر أسلوب ضغط من اللاعب أو وكيل أعماله على إدارة ناديه مشيراً إلى أن الفريق مكتمل العدد ولا يفكر في جلب أي لاعب في هذه الفترة، كما أكد أبانمي على أن النجم التشيلي فيلانويفيا سيكمل مع الفريق إلى نهاية الموسم بعد الاتفاق معه وسيكون الحديث في نهاية الموسم حول بقاء اللاعب من عدمه.

وعن عودة الدوري أشار أبانمي بأن الفريق يعد العدة على أرض الملعب بتكامل الفريق قريباً بعد عودة كافة اللاعبين كما كانت هناك متابعة من الجهاز الفني في فترة الحظر والتمارين الفردية للاعبين وسيكون الفريق بحول الله جاهزاً في المرحلة المقبلة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 صباحًا الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020.