• ×
  • تسجيل

الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

الاتحاد الآسيوي يشيد بخطوات عودة الدوري السعودي

بواسطة : omahmed212
 0  0  37
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أعرب الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو ويندسور عن سعادته بالأنباء التي تلقاها الاتحاد القاري بشأن عودة المسابقات المحلية في أغلب الدول بعد توقفها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال ويندسور في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية: «يسعدنا رؤية تلك التقارير. إنه أمر رائع أن نعود من جديد. لقد سعدت كثيرًا بعودة الدوري السعودي قريبًا، وسعدت أيضًا بالتقارير الجيدة فيما يخص الدقة في عمل البروتوكول الصحي. إنه أمر يستحق التقدير».

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل نحو أسبوعين استئناف المسابقات التي تقع تحت مظلته بداية من الرابع من شهر أغسطس المقبل استنادًا إلى قرار وزارة الرياضة رفع تعليق النشاط الرياضي بدءًا من 21 يونيو الجاري.

وفي الشأن ذاته أشاد مدير دائرة المسابقات في اتحاد الكرة الآسيوي، الكوري الجنوبي شين مان جيل، بالإجراءات التي اتخذها الاتحاد السعودي لمواجهة أزمة كورونا، مؤكدًا أنه تعامل معها ببراعة شديدة.

وأضاف جيل: «عودة المدربين واللاعبين بهذه الدقة، وتطبيق بروتوكول صحي رسمي، ورسم خارطة زمنية لدوري مهم وكبير مثل الدوري السعودي، تستحق الإشادة والتقدير، وتسهم أيضًا في إضفاء قوة فنية لمباريات فرق دوري أبطال آسيا، وهو ما تنتظره جماهير القارة».

وأكمل: «دائرة المسابقات يسعدها دعم الاتحاد السعودي للعبة، وكل الاتحادات الكروية، فالقارة تظل متحدة دومًا في كل الظروف».

وفي شأن آخر، نقلت مصادر صحفية عن مصدر لم تكشف عنه في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قوله إن إلغاء الموسم المحلي ليس مبررًا لانسحاب الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أن قرار الانسحاب دون وجود مبرر قوي سيكون له عواقب وخيمة على النادي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:44 صباحًا الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020.