• ×
  • تسجيل

الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

كارينيو يمتدح التزام الفرسان ويطالبهم بمضاعفة الجهد

بواسطة : omahmed212
 0  0  32
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أشاد الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق الوحدة الأول لكرة القدم، بالتزام اللاعبين أداء التدريبات اللياقية في منازلهم طوال فترة توقف النشاط الرياضي وذلك من خلال تطبيق البرامج التدريبية الخاصة التي وضعت لهم عبر «الإنترنت» باستخدام تقنية الفيديو.

وطالب كارينيو في أول تدريبات يتولى فيه قيادة الفريق على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة بعد عودته إلى أرض المملكة، اللاعبين ببذل مزيد من الجهد في فترة الإعداد التي تسبق استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستعاود عجلتها الدوران في 4 أغسطس المقبل، عقب فترة التوقف في منتصف مارس بسبب جائحة فيروس كورونا.

والأوروجوياني دانيال كارينيو، بدأ في تطبيق البرنامج التدريبي الذي وضعه لفريقه في فترة الإعداد التي تسبق انطلاق الدوري.

ومن المنتظر أن يكتمل عقد الفريق مطلع الأسبوع المقبل بوصول الرباعي البرازيلي المحترف أنسيلمو مورايس وريناتو شافيز ولويس جوستافو وإلتون جوزيه إضافة إلى الأسترالي كريج قودوين.

تجدر الإشارة إلى أن الوحدة قبل فترة توقف النشاط الرياضي، كان قد خاض في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 22 مباراة، فاز في 13 مباراة، وخسر في 9 مباريات، ولم يتعادل في أي مباراة، ويقبع الفريق في المركز الثالث في سلم ترتيب فرق الدوري برصيد 39 نقطة.

والوحدة تبقت له 8 مباريات في الدوري منها 4 مباريات على أرضه أمام الشباب والرائد والتعاون والهلال ومثلها خارج أرضه أمام النصر والعدالة والفيصلي والحزم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:00 صباحًا الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020.