• ×
  • تسجيل

الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

بيرميدز: الزمالك لم يتفاوض معنا لضم عمر جابر.. ولم نطلب طاهر

بواسطة : omahmed212
 0  0  52
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أكد عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز، أن نادي الزمالك لم يتفاوض معهم من أجل التعاقد مع عمر جابر المدافع الأيمن للفريق، مشيراً الى أن النادي لم يتفاوض مع المقاولون العرب لضم طاهر محمد طاهر.

وأعلن نادي بيراميدز في وقت سابق تجديد التعاقد مع عمر جابر حتى 2024.

وقال مدير التعاقدات في بيراميدز من خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" "عمر جابر يعد واحداً من أهم اللاعبين في الفريق والقائد الثاني بعد عبدالله السعيد، قمنا بتجديد عقده لـ4 سنوات قادمة".

واستمر "لسنا من هواة البطولات الزائفة، نادي الزمالك محترف في مفاوضاته ولديه مسؤولين كبار وعلاقتنا معهم جيدة واذا احتاج لاعباً يطرق الأبواب ولم يحدث وأن تفاوض معنا من أجل ضم عمر جابر".

وأضاف "الشائعات تطاردنا والإعلام يتناول أخبار الفريق بشكل غريب، عمر جابر تحدثوا عن رحيله في صفقات تبادلية بعد التعاقد مع فتحي، واليوم نجدد له 4 سنوات، نفس الأمر يحدث مع أحمد الشناوي والحديث عن رحيله، نحن نادي كبير ويمتلك نجوم يحترمهم".

وواصل "نحن نادي منفتح على الجميع ونتواصل مع كل الناس دون أي مشاكل، عبدالله السعيد وهو من أهم لاعبي مصر حالياً وله قيمة كبيرة ولا يقارن مع أحد عقده كان ينتهي يناير الماضي وكان يمتلك عروضاً خارجية وتم مناقشتها واللاعب استمر".

واختتم "أي لاعب مميز هو هدف لنادي بيراميدز بكل تأكيد، لكن لم ندخل في أي مفاوضات رسمية للتعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب سواء مع النادي أو اللاعب".

وكان نادي المقاولون العرب قد أعلن في وقت سابق عن وجود عرض من النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب الموسم المقبل.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 صباحًا الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020.