• ×
  • تسجيل

الإثنين 22 ذو القعدة 1441 / 13 يوليو 2020 اخر تحديث : منذ 9 ساعة

قائمة

الاتحاد يدخل فترتَي إعداد على مرحلتَين: الأولى في الطائف والثانية في أبها

بواسطة : omahmed212
 0  0  16
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية يصل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي برفقة جهازه الفني والمحترفين الأجانب، وهم «غروهي وبرونو وكريم الأحمدي وخيل وبوني ورومارينهو»، بينما سيصل التونسي أنيس البدري خلال اليومين المقبلَين إلى جدة، وسيقوم الجميع بعمل فحوصات طبية، وعمل مسحات للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا قبل انطلاق التدريبات مطلع الأسبوع المقبل بمقر النادي في جدة، ثم التوجه إلى المعسكر الداخلي في الطائف لإقامة تدريبات على فترتَين (صباحية ومسائية) من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر قبل أولى المواجهات في الدوري أمام فريق أبها في الرابع من أغسطس المقبل في أبها.

وكان لاعبو الاتحاد المحليون قد قاموا جميعًا بعمل المسحات الطبية، ولم يشهد أول الأيام غياب أي لاعب، يتقدمهم فهد المولد الذي سيكون بإمكانه المشاركة في لقاءات الدوري الثمانية المقبلة بعد انتهاء فترة إيقافه من المنشطات.

من جانبه، أبدى فهد المولد جاهزيته الكاملة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية استعدادًا للمباريات الثمانية المتبقية للفريق في الدوري، مبينًا أنه برفقة زملائه اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم المستويات المميزة المقرونة بالنتائج الإيجابية، والتقدم في مراكز ترتيب الدوري.

وعلى صعيد آخر، يسعى الجهاز الإداري لتوفير أربع مباريات ودية، يخوضها الفريق خلال فترة الأعداد التي ستكون على مرحلتين: الأولى في الطائف، والثانية في أبها. وكان المدرب فابيو كاريلي قد طالب بأن تكون المباريات الودية مع أندية دوري الأمير محمد بن سلمان من أجل الاستفادة بشكل أكبر، والدخول في أجواء المباريات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:41 مساءً الإثنين 22 ذو القعدة 1441 / 13 يوليو 2020.