• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 5 صفر 1442 / 22 سبتمبر 2020 اخر تحديث : منذ 12 ساعة

قائمة

التجمع الصحي الأول يفحص لاعبي الهلال

بواسطة : omahmed212
 0  0  30
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية خضع أعضاء فريق الهلال الكروي من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وطبية وعاملين إلى جانب الحاضرين من منسوبي النادي للفحص الطبي الخاص بفايروس كورونا، وذلك في مقر النادي مساء أمس بالتعاون مع التجمع الصحي الأول بالرياض التابع لوزارة الصحة، وتم أخذ المسحات على دفعات تفعيلاً للإجراءات الاحترازات الوقائية وتطبيق «التباعد الاجتماعي» وتقليل التجمعات.

وقدمت الإدارة الهلالية في تغريدة على الحساب الرسمي للنادي في «تويتر» شكرها وتقديرها للصحة وأبطالها والتجمع الصحي الأول بالرياض على جهودهم الكبيرة التي بذلوها ومازالوا يتصدون لهذه الجائحة، وعلى تعاونهم وحضورهم إلى مقر النادي لفحص اللاعبين وأعضاء الفريق كافة.

وجاء فحص أعضاء الفريق الكروي بالهلال استعدادا لانطلاق التدريبات منتصف الأسبوع المقبل بعد توقفها لمدة قاربت 3 أشهر بسبب توقف النشاط الرياضي في المملكة، ويستعد الهلال لإكمال مشواره في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي يتصدره بـ51 نقطة متقدما على أقرب منافسيه بـ6 نقاط، كما يستعد أيضا لمواجهة أبها في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

وفي شأن ذي صلة قامت إحدى الشركات المتخصصة بأعمال تعقيم وتطهير مقر النادي بكافة مرافقه ومكاتبه وملاعبه وملحقاته، في إطار الإجراءات والاحترازات الوقائية لضمان عدم وصول الفايروس.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442 / 22 سبتمبر 2020.