• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 3 شوال 1441 / 26 مايو 2020 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

كشف حقيقة عرض ريال مدريد لضم الفرعون المصري

بواسطة : omahmed212
 0  0  13
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية كشف رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة ما تردد في الساعات الماضية بشأن تلقي اللاعب عرضاً رسمياً من نادي ريال مدريد الإسباني للحصول على توقيعه.

وقال هاني رمزي، مدرب منتخب مصر السابق رفقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بأن ريال مدريد قدم عرضًا لمحمد صلاح، في عام 2018، ولكن صلاح رفض هذا العرض، موضحاً أن العرض الإسباني كان جيداً، وأن محمد صلاح ناقش معه ومع المدير الفني كوبر العرض، ولكنه في النهاية قرَّر البقاء في ليفربول لأنه يشعر بالراحة في النادي الإنجليزي.

ووفقًا لتصريحات رمزي؛ فإن ريال مدريد قدم هذا العرض لنجم الكرة المصرية صلاح قبل شهور قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع ريال مدريد وليفربول في كييف، والذي شهد إصابة صلاح ومغادرته لملعب المباراة في أول نصف ساعة، وبالتالي هزيمة الريدز بثلاثة أهداف لهدف. وكان هيكتور كوبر، قد تمت إقالته من على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر في أعقاب خروج منتخب مصر من الدور الأول لمونديال روسيا 2018 صفر اليدين بعد الخسارة في المباريات الثلاث التي خاضها.

وكتب رامي عباس، وكيل اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر) أمس الاثنين، أن محمد صلاح لم يناقش أي عرض بشأن مستقبله مع أي مدرب سابق له أشرف على تدريبه سواء في الأندية أو المنتخبات. وكتب الوكيل المثير للجدل دائماً حول اللاعب: لم يناقش محمد صلاح أبدًا أي خطة بشأن مقبله مع أي مدرب سابق. ولم ينكر الوكيل في الوقت نفسه العرض المدريدي للفرعون المصري.

وأوضح رامي عباس عبر تويتر، بالطبع، ليس هناك من ينكر أن المهاجم المصري لديه عرض رسمي من نادي ريال مدريد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 مساءً الثلاثاء 3 شوال 1441 / 26 مايو 2020.