• ×
  • تسجيل

الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020 اخر تحديث : منذ 19 ساعة

قائمة

رسميًا.. بريميرليج يسمح للأندية بتمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم

بواسطة : omahmed212
 0  0  22
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" اليوم الخميس، أنها سمحت للأندية بالدخول في تمديد عقود قصيرة الأجل للاعبين المغادرين بعد 30 يونيو الجاري من هذا العام.

تأتي تلك الخطوة من أجل التمهيد لاستئناف مسابقة الدوري الإنجليزي من جديد بعدما قامت الحكومة البريطانية بإعطاء الضوء الأخضر على عودة النشاط من جديد من بداية يونيو المقبل منذ أن توقفت البطولة في مارس الماضي على خلفية انتشار فيروس وباء كورونا.

وبحسب ما جاء في الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي، فإن الأندية لديها إمكانية تجديد عقود اللاعبين لكن بشرط موافقة اللاعب.

وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز:"ما قررناه اليوم هو التأكد قدر الإمكان من أن الأندية تكمل الموسم بنفس المجموعة التي كانت متاحة لها قبل تعليق المسابقة".

"يمكن للاعبين تمديد عقودهم إلى ما بعد 30 يونيو حتى نهاية الموسم، ولكن يجب أن يوافق عليها الطرفان".

وكان من المفترض أن يستأنف النشاط من جديد بداية من 12 يونيو المقبل، إلا أن صحيفة "تليجراف" البريطانية كشفت أن عودة المسابقة ستتأجل لأسبوع على أن تقام في 19 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي قبل نهاية البطولة بتسع جولات، إلا أن عملاق الميرسيسايد يحتاج فقط لست نقاط من أجل الفوز باللقب.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:37 صباحًا الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020.