• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 3 شوال 1441 / 26 مايو 2020 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

قنبلة ريال مدريد.. هالاند ومبابي في هجوم النادي الملكي

بواسطة : omahmed212
 0  0  30
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية كشفت صحيفة «ماركا» خطة نادي ريال مدريد الإسباني لدعم خطوطه الأمامية خلال الموسمين المقبلين، في ظل نهاية عقد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في صيف 2021، ورغبة مسؤولي الميرينغي في تجديد دماء الفريق بنجوم من العيار الثقيل.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته أمس الاثنين، إن إدارة ريال مدريد تريد ضم النرويغي إرلينغ هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، والفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ولكن على عامين.

وأشارت إلى أن خطة مسؤولي ريال مدريد في هذا الصدد، بالتعاقد مع النجمين، تبدو صعبة ولكنها ليست مستحيلة على الإطلاق، حيث وضع مسؤولو الميرينغي «خطة طريق» لحسم الصفقتين على موسمين، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها الأندية الأوروبية حالياً، والتي سيكون من المستحيل مع وجودها أن يستطيع الريال حسم الصفقتين في موسم واحد، نظرا للقيمة المالية الكبيرة المتوقع دفعها لشراء اللاعبين.

ومضت تقول: «تقوم الخطة الطموحة في ريال مدريد على شراء هالاند في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 75 مليون يورو، من ناديه الحالي بوروسيا دورتموند، وخصوصاً أن الأداء الضعيف للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، المنتقل إلى ريال مدريد من انتراخت فرانكفورت مطلع الموسم الجاري، مقابل 60 مليون يورو، دفع مسؤولي الميرينغي إلى الدخول بقوة في سباق هالاند لحسمه قبل بداية الموسم المقبل».

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:45 مساءً الثلاثاء 3 شوال 1441 / 26 مايو 2020.