• ×
  • تسجيل

السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020 اخر تحديث : منذ 20 ساعة

قائمة

مدرب الشباب: لن نمنح مواجهة النصر أكثر مما تحتاجه

بواسطة : omahmed212
 0  0  12
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية اختتم فريق الشباب الكروي استعداداته لمواجهة النصر اليوم من خلال المران الذي أداه اللاعبون عصر أمس، وتركز في مجمله على النواحي الفنية ثم مناورة كروية خفيفة شهدت تطبيق عدة جمل فنية وتكتيكية اطمأن من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين للقاء.

وسبق المران اجتماع رئيس النادي خالد البلطان باللاعبين كعادته قبل كل مباراة وتحدث معهم عن أهمية التعامل معها بما يخدم الفريق، حاثاً إياهم على الظفر بالنقاط الثلاث.

وفي شأن ذي صلة قال الإسباني لويس جارسيا مدرب الفريق الشبابي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: النصر يعد أحد الطرفين الأقوى هذا الموسم على صعيد الدوري، إلا أن هذا لا يعني أن نمنح المواجهة أكبر مما تحتاجه، نعم نحن أمام لقاء مهم، ولكن نفكر أكثر فيما ينتظرنا هذه الأيام من استحقاقات أخرى أيضاً ولا نخشى الضغوط في هذه المباراة، فهي إن وجدت إنما تقع على لاعبي منافسنا الذين قد يفقدون فرصة اللحاق بالصدارة حال عدم فوزهم، بينما كل تلك الأفكار لا تشكل هاجساً على فريقنا.

وأبدى جارسيا ثقة عالية بأفراد فريقه، وخطة العمل للإدارة الحالية، قائلاً: «كل شيء يسير على ما يرام، التخطيط الإداري، ورغبة اللاعبين، وحرص الجميع على خدمة الشباب، أعتقد أن فريقنا سيكون منافساً على لقب الدوري بدءاً من الموسم المقبل».

من جانبه فاز المحترف الفرنسي في صفوف الفريق أندياي بجائزة لاعب الشهر (يناير)، وذلك من خلال الاستفتاء الذي أجراه النادي عبر قنواته الإعلامية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 صباحًا السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020.