• ×
  • تسجيل

السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020 اخر تحديث : منذ 21 ساعة

قائمة

كارينيو يطمئن على جاهزية الفرسان لنزال القلعة

بواسطة : omahmed212
 0  0  22
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية اطمأن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوحدة بقيادة الأوروجوياني دانيال كارينو، على جاهزية فرسان مكة للمباراة المرتقبة التي يستضيفون فيها مساء اليوم «الجمعة»، القلعة الخضراء (الأهلي) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 18 من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفرسان قد أدوا مساء أمس، على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي، تدريبهم الأخير، ودخل أفراد الفريق عقب التدريب معسكراً داخلياً في المبنى المجاور للنادي.

ويعد الفوز والظفر بالنقاط الثلاث في مباراة اليوم، المطلب الأول لـ(فرسان مكة) من أجل تعزيز حظوظهم في المنافسة على مراكز المقدمة في سلم ترتيب فرق مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولا سيما أن الوحدة في حالة فوزه سيرفع رصيده من 30 نقطة إلى 33 نقطة.

وتكامل الوحدة عناصرياً في مباراة اليوم، إضافة إلى الروح المعنوية العالية للاعبين التي تجلّت في التدريبات التحضيرية التي سبقت المباراة، بعثت علامات الارتياح والاطمئنان في نفوس أنصار وعشاق ومحبي فرسان مكة، في تحقيق الهدف المنشود من المباراة المتمثّل في الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

إلى ذلك حفزت إدارة النادي لاعبي الفريق لمباراة اليوم وذلك من خلال وعدها بصرف مكافأة فوز مجزية.

وفي شأن متصل بالمباراة قامت إدارة النادي بالتنسيق مع شركة القائد الناقل راعي النقل الإستراتيجي للنادي، بتأمين ما يقارب الـ50 حافلة لنقل الجماهير الوحداوية والعائلات، عصر اليوم «الجمعة»، من أحياء مكة المكرمة إلى ملعب المباراة، وتأتي هذه الخطوة، لضمان الدعم والمؤازرة الجماهيرية الفاعلة للفريق.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020.