• ×
  • تسجيل

السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020 اخر تحديث : منذ 21 ساعة

قائمة

كورونا يؤجل منافسات "الشرق" في كأس الاتحاد الآسيوي

بواسطة : omahmed212
 0  0  17
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل جميع مواجهات القسم الشرقي بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا، الذي ضرب الصين، وانتشر لعدد من الدول حول العالم.

وتنقسم منافسات الدور التمهيدي ومرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، حيث تتنافس أندية القسم الشرقي في مجموعات منفصلة، بينما تتنافس أندية القسم الغربي في مجموعات أخرى.

وتبعًا لبيان الاتحاد الآسيوي، من المنتظر أن تطلق منافسات الشرق في السابع من شهر أبريل المقبل، بينما بدأت منافسات دور المجموعات في القسم الغربي أمس الاثنين.

وانتشر فيروس كورونا في مدينة ووهان الصينية نهاية شهر ديسمبر الماضي، وأودى بحياة 1000 شخص حتى الآن، بينما أصاب 40 ألفًا، وتسبب في وقف العديد من الدول رحلاتها الجوية من وإلى الأراضي الصينية.

وكانت العديد من الدول الواقعة في شرق آسيا قد جمدت منافساتها الرياضية، وأبرزها فيتنام التي أجلت جميع المنافسات التي كان منتظرًا إقامتها في شهر فبراير الجاري، كما أجلت سنغافورة منافسات بطولة العالم للجولف للسيدات.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أجل مواجهات الأندية الصينية التي تشارك في منافسات دوري أبطال آسيا، وحدد مواعيد مبدئية لإقامتها في شهري مارس وأبريل المقبلين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:40 صباحًا السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020.