• ×
  • تسجيل

السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020 اخر تحديث : منذ 21 ساعة

قائمة

برشلونة يحول تأخره لفوز مثير على بيتيس.. ويواصل ملاحقة ريال مدريد

بواسطة : omahmed212
 0  0  26
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية حول فريق برشلونة تأخره لفوز مثير على مضيفه فريق ريال بيتيس، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 23 بالدوري الممتاز.

وسجل سيرجيو كاناليس هدف التقدم لبيتيس في الدقيقة 6، قبل أن فرينكي دي يونج لصالح برشلونة في الدقيقة 9.

وعاد فريق ريال بيتيس للتقدم مجددا في الدقيقة 26 عن طريق نبيل فقير، لكن برشلونة لم ييأس وتعادل عن طريق سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 48.

وسجل هدف الفوز لفريق برشلونة لاعبه كليمونت لينجليت مع حلول الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة رفع فريق برشلونة رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الثاني ويواصل ملاحقته لفريق ريال مدريد المتصدر برصيد 52 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: سيرجيو روبرتو، أومتيتي، سيميدو، كليمونت لينجليت.
خط الوسط: دي يونج، فيدال، سيرجيو بوسكيتس، جونيور فيربو.
خط الهجوم: جريزمان، ميسي.

ملخص المباراة
وفي الدقيقة السادسة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال بيتيس سجلها اللاعب سيرخيو كاناليس بنجاح على يمين الحارس تير شتيجن، يمنح التقدم للفريق صاحب الأرض.

وتمكن فريق برشلونة من إدراك التعادل في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب دي يونج، بعد تمريرة سحرية من القائد ليونيل ميسي خلف مدافعي ريال بيتيس.

ومع حلول الدقيقة 26 سجل نبيل فقير الهدف الثاني لفريق ريال بيتيس، عن طريق تصويبة ركلة أرضية صاروخية بقدمه اليسرى اسقرت في شباك الحاري تير شتيجن.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي من زمن الشوط الأول، تمكن سيرجيو بوسكتس من تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ولأول مرة في المبارة يتمكن فريق برشلونة من التقدم على ريال بيتيس في الجقيقة 72، بعدما استغل كليمونت لينجليت عرضية حولها برأسه في الشباك.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب نبيل فقير مع حلول الدقيقة 76، بعدما تدخل بعنف ضد لاعب برشلونة، ليضطر فريقه لاستكمال اللقاء بـ 10 لاعبين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 صباحًا السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020.