• ×
  • تسجيل

السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020 اخر تحديث : منذ 22 ساعة

قائمة

الفيصلي يعود من بوابة الشباب

بواسطة : omahmed212
 0  0  25
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية عاد فريق الفيصلي إلى نغمة الانتصارات التي فقدها في الجولة الماضية، وذلك بعد أن حول خسارته في الشوط الأول بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه الشباب، سجل للفيصلي إيقو روسي 57 ويوسف الجبلي 88 من ضربة جزاء، فيما سجل هدف الشباب عبد المجيد الصليهم 44 وبهذا تقدم الفيصلي خطوتين في سلم ترتيب الفرق، حيث احتل المركز السادس بعد أن ارتفع رصيده النقطي في بنك الدوري إلى 27 نقطة متأخرا عن التعاون صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف وبالسبب نفسه تقدم على الرائد، في حين تراجع الشباب إلى المركز الثامن بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في آخر لقاءات الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم تعكس نتيجة الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الشباب 1 / 0 المستوى الذي ظهر به الفريقان، حيث كان الفيصلي هو الأفضل والأكثر استحواذا على الكرة وصولا لمرمى الشباب، وحاول التسجيل من جميع الجهات وبكافة الطرق ألا أن تألق فاروق بن مصطفى حال دون استفادة الفيصلي من الفرص التي تهيأت له.

وعلى طريقة إذا لم تسجل يسجل فيك تنفس الشبابيون الصعداء عندما سجل عبد المجيد الصليهم في الدقيقة 44 الهدف الأول من كرة قادها أسبيريلا من الجهة اليمنى لفريقه، عكسها للصليهم الذي مررها لتركي العمار الذي بدوره سددها في المرمى وارتطمت بالقائم لترتد للصليهم الذي وضعها بكل سهولة داخل المرمى، بعدها حاول الفيصلي تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي هذا الشوط الذي امتد للدقيقة 54 بتقدم الشباب 1 / 0.

الشوط الثاني استهله الفيصلي بالضغط على الشباب وسط ملعبه بغية تعديل النتيجة، في حين تراجع الشباب للذود عن مرماه معتمدا على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 57 عدل المدافع إيقو روسي النتيجة للفيصلي بعدما سجل هدف التعادل من ركنية نفذها يوسف الجبلي ووضعها روسي برأسه داخل المرمى، بعد الهدف حاول الفيصلي إضافة هدف ثان وقد تحقق له ذلك في الدقيقة 88 عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لإعاقة المهاجم ويليام من مدافع الشباب شراحيلي داخل منطقة الجزاء تصدى لها يوسف الجبلي ووضعها على يمين فاروق بن مصطفى.

ولم يقدم الشباب المستوى المأمول منه خصوصا الشوط الثاني الذي لم يصل لمرمى الفيصلي إلا في مناسبات قليلة وخجولة، وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء أخرى للفيصلي، إلا انه عدل عن قراره بعد رجوعه للفار لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفيصلي 2 / 1.

الحزم × الفيحاء

حقق فريق الحزم فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الفيحاء بنتيجة 4 - 2 في المباراة التي جمعتهما أمس، وافتتح الحزم التسجيل مبكرًا عن طريق كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة العاشرة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف الحزم تقدمه بضربتي رأس عن طريق كل من جوناثان كافو وفاقنر أليماو في الدقيقتين 24 و34، بعدها قلص حمد الجهيم النتيجة للفيحاء من ضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول بـ6 دقائق.

ومع مطلع الشوط الثاني أضاف الحزم هدفه الرابع في الدقيقة 51 عن طريق لاعبه إدريس فتوحي بتسديدة من داخل المنطقة، قبل أن يرد الفيحاء بهدف ثانٍ في الدقيقة 65 بتوقيع صامويل أوسو الذي سدد كرة أرضية من خارج المنطقة سكنت الشباك.

وبتلك النتيجة رفع الحزم رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر، وتجمد رصيد الفيحاء عند 21 نقطة في المركز العاشر.

أبها × الوحدة

تغلب فريق الوحدة على مضيفه أبها بأربعة أهداف مقابل هدف. وتقدم كريج جودوين بالهدف الأول للوحدة في الدقيقة 14، ثم أضاف يوسف نياكاتي الهداف الثاني في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 44 سجل لاعب الوحدة عبد الله الجدعاني الهدف الأول لأبها بالخطأ في مرماه، وسجل الثالث جودوين في الدقيقة 47، واختتم أهداف الوحدة يوسف نياكاتي في الدقيقة 61، ليتقدم الوحدة من المركز الخامس إلى المركز الرابع برصيد 30 نقطة، وتجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز التاسع.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 صباحًا السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020.