• ×
  • تسجيل

السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020 اخر تحديث : منذ 22 ساعة

قائمة

الهلال يبدأ الإعداد لمواجهة خودرو الإيراني في افتتاح مبارياته القارية

بواسطة : omahmed212
 0  0  12
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية سيزين شعار بطل دوري أبطال آسيا الذهبي كبير آسيا وزعيمها الفريق الهلالي حامل لقب بطولة القارة الصفراء صدور قمصان اللاعبين عندما يواجهون فريق شهر خودرو الإيراني بعد غدٍ الاثنين في انطلاق مباريات فريق الهلال في النسخة الجديدة من البطولة القارية 2020 كون الفريق الهلالي حامل لقب النسخة الماضية، والذي توج بها على حساب فريق أوراوا ريد الياباني 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب بهدف كاريلو، والإياب بهدفي سالم الدوسري وقوميز.

وستقام أولى مباريات الفريق الأزرق على ملعب نادي الوصل الإماراتي كأرض لفريق الهلال في مواجهته للفرق الإيرانية في هذه النسخة، والتي يلعب فيها في المجموعة الثانية بجانب فرق كلا من باختاكور الأوزبكي وشباب أهلي دبي الإماراتي وشهر خودرو الإيراني، ويأتي وضع الشعار الذهبي على قمصان الفريق حامل اللقب في كل بطولة لدوري أبطال القارة في البطولة القارية التي تليها مباشرة.

وكان المدير الفني للفريق الهلالي السيد رازفان لوشيسكو قد قرر ضم حارس فريق درجة الشباب الحارس عبدالله البيشي لقائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا بدلا من الحارس يزن جاري لإصابته بالرباط الصليبي مؤخراً.

وكان فريق الهلال قد بدأ الإعداد لأولى مبارياته بعد غدٍ الاثنين من عصر أمس الجمعة بعد الفراغ مباشرة من لقاء الفريق الدوري أمام الرائد، والذي كسبه بثلاثية مقابل هدف أمس الأول الخميس استعدادا لخوض مباراته أمام فريق شهر خودرو الإيراني، فبدأ المران بتدريبات الجري حول الملعب، ومن ثم عمد الى تطبيق عدد من التدريبات التكنيكية، ليطبق بعدها المدير الفني رازفان لوشيسكو عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية، وبعدها ختم المران بفرض مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وستغادر بعثة الفريق الهلالي إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة اليوم السبت على متن طائرة خاصة وتحديداً عند الساعة السابعة والنصف مساءً، حيث سيكون مران اليوم عصراً، وسيكتفي الفريق بمران رئيسي غداً الأحد على ملعب المباراة ملعب نادي الوصل الإماراتي بزعبيل. وسيعقد مدرب الفريق السيد رازفان لوشيسكو عصر غدٍ مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة بصحبة أحد لاعبي الفريق.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 صباحًا السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020.