• ×
  • تسجيل

السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020 اخر تحديث : منذ 22 ساعة

قائمة

الزعيم العالمي يستعيد البريك ويبدأ تحضيراته للدفاع عن زعامته الآسيوية

بواسطة : omahmed212
 0  0  10
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية منح الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي الضوء الأخضر للاعب محمد البريك للعودة للتدريبات بعد اكتمال جاهزيته الطبية والبدنية إثر الإصابة التي تعرض لها وغيبته عن المباريات الأخيرة.. وقد شارك اللاعب في مران الفريق أمس وحظي بترحيب خاص من زملائه.

وكان الروماني رازافان لوشيسكو مدرب الفريق قد فضل استمرار التدريبات، وفرض حصة تدريبية عصر أمس بعد أقل من 18 ساعة من نهاية مباراة الفريق أمام الرائد التي كسبها الهلال أمس الأول بثلاثية، غير أنه خصصها للنواحي الاسترجاعية لمن شاركوا في المباراة، في حين أكمل بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد والذي تخلله مناورة كروية على جزء من مساحة الملعب.

وسيبدأ لوشيسكو ومساعدوه عصر اليوم تحضير الفريق لبدء حملة دفاعه عن لقبه بطلاً لآسيا، التي سيدشنها الاثنين المقبل بمواجهة فريق شهر خودرو الإيراني في استاد نادي الوصل بدبي في افتتاحية نسخة 2020 من دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الجهاز الفني الهلالي اعتمد مؤخراً قائمته التي سيخوض بها البطولة الآسيوية، والتي ضمت أبرز نجوم الفريق الدوليين و 4 لاعبين شبان هم: منصور البيشي وحمد العبدان وتركي المطيري ومحمد الكنيدري إلى جانب الرباعي الأجنبي الذين ساهموا في الحصول على اللقب الكبير: الكوري جانغ هيون سو والبيروفي اندري كاريليو والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:59 صباحًا السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020.