• ×
  • تسجيل

السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020 اخر تحديث : منذ 21 ساعة

قائمة

إسعاد جماهير الشباب سيكون بتجاوز بطل آسيا

بواسطة : omahmed212
 0  0  18
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أكد الإسباني لويس جارسيا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أهمية مواجهة فريقه المقبلة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين أمام الهلال غدا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام أمس على هامش آخر مباريات النصف الأول من مسابقة الدوري، وقال تنتظرنا مهمة كبيرة غداً، سنواجه فريقا كبيرا، ولديه لاعبون مميزون، أظن أن المباراة ستكون جميلة، ومثيرة، وسنبذل كل مالدينا، فالمباراة تعني لنا الكثير ونحن في صدد مقابلة بطل آسيا، وأفضل فريق في الدوري، ما يعني أنه ينتظرنا لقاء في غاية الصعوبة، لكننا في أتم الجاهزية، ولدينا القدرة على تجاوز أي فريق حتى ولو كان الهلال.

وحول أداء فريقه، قال: الشباب فريق متطور، والطموحات هنا كبيرة لكسب نقاط المباراة المقبلة، أو أي مناسبة أخرى، والجميع يحرص على إسعاد الجماهير، فزنا في مبارياتنا الأربع الماضية، وهذا ما يرفع الحافز لدى الجميع لمواصلة التفوق.

من جهته، أكد السنغالي ماكيتي ديوب الوافد الجديد ومهاجم الفريق، وأنه جاهز للتحدي أمام الهلال، موضحاً أنه خاض الكثير مثل هذه المباريات، قائلاً: جاهزون للتحدي وخطف النقاط، والهلال فريق قوي، ولكن المباراة تعني الكثير لفريقنا، وتعني لي على الصعيد الشخصي كثيراً.

إلى ذلك أجرى الفريق الشبابي أمس الحصة التدريبية الرئيسية استعدادا لمواجهة الهلال حيث ركز المدرب على الجوانب الدفاعية من خلال المناورة التى أجراها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:14 صباحًا السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020.