• ×
  • تسجيل

الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020 اخر تحديث : منذ 19 ساعة

قائمة

بعشرة لاعبين.. السيتي يسقط مجدداً في بريميرليج بثلاثية ولفرهامبتون

بواسطة : omahmed212
 0  0  72
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية سقط فريق مانشستر سيتي مهزوماً للمرة الخامسة هذا الموسم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام ولفرهامبتون في الجولة 19 في البريميرليج.

ولعب الفريق السماوي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد حارسه إيدرسون، ما دفع جوارديولا لتدمير خطته وإخراج أجويرو لإشراك الحارس كلاوديو برافو.

وبسبب النقص العددي أجرى جوارديولا عدة تغييرات دفاعية حرمت مانشستر سيتي من الظهور بشكله الهجومي المعتاد، حيث أخرج رياض محرز وكيفين دي بروين لإشراك المدافع جارسيا، ولاعب الوسط جوندوجان.

ملخص المباراة

تعرض إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي للطرد في الدقيقة 12 بعد احتكاك مع المهاجم ليضطر جوارديولا لإخراج أجويرو من الملعب وإشراك الحارس البديل كلاوديو برافو.

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد دهس مدافع ولفرهامبتون لقدم رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليتصدى رحيم سترلينج للتنفيذ لكن الحارس أبعدها ليتم إعادة الركلة بسبب تقدم الحارس قبل بدأ التنفيذ.

وفي الإعادة سدد رحيم سترلنيج الكرة بنفس الطريقة على يمين الحارس ليتصدى لها بنجاح قبل أن ترتد مجدداً للاعب الإنجليزي ليسدد إلى الشباك في الدقيقة 25.

وتراجع مانشستر سيتي للدفاع بعد تسجيل هدفه، بينما كثف ولفرهامبتون محاولاته للوصول إلى شباك الضيوف، لكن نجح رجال جوارديولا في الحفاظ على تقدمهم حتى الدخول إلى غرف الملابس.

ومرر خيمينز كرة خلف دفاع مانشستر سيتي في الدقيقة 47 إلى جوتا الذي انفرد تماماً بالحارس كلاوديو برافو لكنه سدد الكرة فوق عارضة حامل لقب البريميرليج.

وأرسل دي بروين رحيم سترلنيج في رحلة ممتعة إلى مرمى باتريسيو بتمريرة رائعة وضعته منفرداً بحارس ولفرهامبتون ليضع الكرة ببراعة من فوقه إلى الشباك في الدقيقة 50.

وأطلق خيمينز قذيفة بيمناه من داخل منطقة الجزاء مستغلاً خطأ من كايل ووكر ليسدد الكرة إلى جوار القائم الأيسر بقليل لمرمى الحارس كلاوديو برافو.

وقلص أداما تراوري الفارق في الدقيقة 55 بقذيفة أرضية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس برافو وعانقت شباك مانشستر سيتي لتزداد المباراة اشتعالاً.

وحاول تراوري إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69 بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس برافو تصدى للكرة بثبات.

وتعادل خيمينيز في الدقيقة 82 بعد تمريرة من تراوري الذي دفع ميندي بعنف ليستخلص الكرة ويرسل عرضية لمهاجم فريقه الذي سجل هدف التعادل.

ونجح ولفرهامبتون في تسجيل قاتل في الدقيقة 89 بعد توغل ناجح من دوهرتي داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة أرضية مرت إلى شباك برافو.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة في الدقيقة 90+2 على حافة منطقة الجزاء ليتصدى رحيم سترلينج للتنفيذ بإرسال كرة قوية ارتطمت بالعارضة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020.