• ×
  • تسجيل

الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020 اخر تحديث : منذ 18 ساعة

قائمة

دوري الأبطال.. تعادل الترجي مع فيتا كلوب.. والرجاء يفوز على شبيبة القبائل

بواسطة : omahmed212
 0  0  59
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أهدر فريق الترجي التونسي نقطتين ثمينتين في صراعه على صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز الرجاء المغربي على شبيبة القبائل الجزائري 2 / صفر.

وفشل فريقا الترجي وفيتا كلوب في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع الترجي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، فيما حصد فيتا كلوب أول نقطة في البطولة هذا الموسم.

لم يكن هناك أي فترة لجس النبض حيث بادر فريق الترجي بشن هجمات متتالية على مرمى فيتا كلوب، حيث اعتمد في هجماته على لعب الكرات العرضية من الجانبين وتحديدا الجانب الأيسر الذي استطاع أن يجد فيه فريق الترجي ثغرة شن منها هجماته، في المقابل تراجع فريق فيتا كلوب لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

ورغم المحاولات الهجومية المستمرة لفريق الترجي لكن كافة هذه المحاولات تمكن مدافعو فيتا كلوب وحارس المرمى من إفسادها، قبل أن تشكل خطورة حقيقية على المرمى.

وجاءت أخطر فرص الترجي في الدقيقة 14 عندما مرر حمدو الهوني كرة بينية إلى عبد الرؤوف بن غيث الذي دخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى، وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس نيلسون بونجمان ببراعة.

واستمرت محاولات الترجي بحثا عن تسجيل هدف ثاني وسط دفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي فيتا كلوب ليعود اللعب للانحصار في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 26 والتي شهدت أولى الفرص لفريق فيتا كلوب عندما سدد اميست لوزولو سيتا كرة قوية من الناحية اليسرى من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس معز بن شريفية.

كثف الترجي من هجماته بحثا عن تسجيل هدف التقدم لكنه اصطدم بالدفاع القوي لفيتا كلوب، لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف الترجي من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم وسط تراجع ودفاع مستميت من لاعبي فيتا كلوب.

وجاءت أخطر هجمات الترجي في الدقيقة 52 عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر أبعدها الحارس نيلسون بونجمان لتصل إلى عبد الرؤوف بن غيث حيث سدد كرة قوية تصدى لها بونجمان.

بعدها بدقيقة سدد حمدو الهوني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بونجمان ببراعة.

وفي الدقيقة 58 لعب إلياس شتي كرة عرضية من الجانب الأيسر قابلها إبراهيما واتارا بتسديدة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس بونجمان.

وجاءت أخطر فرص فيتا كلوب في هذا الشوط من هجمة مرتدة في الدقيقة 59 عندما استلم زيمانجا سوزي الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحاس بن شريفية.

حاصر فريق الترجي ضيفه فيتا كلوب في وسط ملعبه وتوالت هجماته بحثا عن تسجيل هدف التقدم لكن فريق فيتا كلوب تراجع لوسط ملعبه واغلق كافة الطرق المؤدية لمرماه لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 85 سدد إلياس شتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس بونجمان تألق وتصدى لها.

ومر الوقت المتبقي من المباراة بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، فاز الرجاء المغربي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدفين نظيفين سجلهما بين مالانجو نجيتا وسفيان رحيمي في الدقيقتين 51 و54.

ورفع الرجاء رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد شبيبة القبائل عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 صباحًا الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020.