• ×
  • تسجيل

الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

كريستيانو: 30% من حياتي لكرة القدم.. التوازن وصفة سحرية.. وليس هناك معجزات

بواسطة : omahmed212
 0  0  64
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي على عدم وجود معجزات أو أسرار في قصة نجاحة، مشيرا الى أن 30% من حياته مُكرس لكرة القدم.

وقال كريستيانو خلال تواجده بمؤتمر دبي الرياضي "ليس هناك معجزات أو أسرار خاصة في قصة نجاحي، أو أي قصة نجاح أخرى وإنما هي الاندفاع الكبير وتكريس نفسك لما تفعله".

وتابع "حب رياضة كرة القدم المحرك الأساسي في تحقيق كافة الألقاب التي أحرزتها، وأنا في سن الـ 34 ما زلت أتحلى بتلك اللياقة من خلال الاجتهاد والعمل الدؤوب".

واستمر "لا أريد أن يُفهم من كلامي النرجسية، لكن حفاظي على مستواي خلال 15 سنة يرتبط أساساً بمثابرتي على الحفاظ على القمة".

وصرح "الجميع يعرف كيف أعيش، 30% من حياتي مكرسة لكرة القدم، لم يكن لدي في حياتي سنة سيئة، فأنا دائماً مستعد لمواجهة التحديات، ألعب دائما من أجل الفوز".

وشدد "أعرف جسمي 100%، أحافظ على نظام غذائي يحقق لي دائماً اللياقة البدنية التي قد تميزني عن غيري".

واستكمل في هذا الجزء "حياتنا قائمة على التوازن، كل ما تريد من الطعام ولكن بالمقابل يجب أن تواظب على الرياضة وعدم الإسراف في تناول ما يضر جسدك".

وأضاف "يجب أن أؤكد على عملية التوازن، التدريب يجب أن يقابله راحة، في بعض الأحيان نكون في مزاج قوي لبذل المزيد، ولكن التوازن هو الوصفة السحرية".

وتابع "تميزي في مجالي هو ثمرة عمل طويل، وهو أسلوب حياة، أعمل بصورة متواصلة للارتقاء بقدراتي الذهنية والجسدية، الحافز هو الأداة الفعلية لتحقيق ما تطمح إليه".

وواصل "أتمنى أن أكون مثالاً لكل الناس سواء أحبوني أم لا، وأن أكون مثالاً للتوازن البدني والعقلي، كرة القدم تتطور بسرعة كبيرة جداً، الأمر الذي يضعني دائماً في حالة تحدي".

وأشار "كل اللاعبون يختلفون في كيفية الإستعداد للمباريات، ولكنهم متشابهون في رغبتهم للتطلع إلى الفوز وبذل أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الانتصار".

واختتم "قبل عدة سنوات، كان سن اللعب في كرة القدم ما بين 30 و32 عاماً، الآن فتجد ممن هم في سن الـ 40 يلعبون في أرض الملعب، أعتقد أن المزاج العام للجمهور وللعبة نفسها قد تغير".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:56 صباحًا الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020.