• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019 اخر تحديث : منذ 3 يوم

قائمة

لاعب المحور الأرجنتيني فيتشو وصانع اللعب الفلسطيني خيمينيز في صفوف الاتحاد

بواسطة : omahmed212
 0  0  16
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع المحترف الأرجنتيني إيميليانو فيتشو للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بتوصية من قبل المدرب سييرا، ويلعب الأرجنتيني في مركز «المحور»، كما أنه تم الاتفاق أيضاً مع التشيلي لويس خيمينز، والذي يلعب في مركز «صناعة اللعب» للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، وبتوصية أيضاً من المدرب سييرا، حيث إن خيمينيز سيمثل الاتحاد كلاعب «آسيوي» كونه يحمل الجنسية الفلسطينية.

وفي سياق آخر، سينضم عبدالرحمن العبود الذي وقع في صفوف الاتحاد أمس الأول لمدة أربع سنين مقبلة اليومين المقبلين إلى معسكر بولتون، حيث سيقوم باستخراج التأشيرة البريطانية ومن ثم التوجه مباشرة إلى المعسكر.

وفي سياق متصل، تواصل إدارة الاتحاد مفاوضاتها بشأن التعاقدات المحلية لتدعيم صفوف الفريق، حيث إن المفاوضات قائمة في الوقت الحالي، ويعتبر هارون كمارا من أبرز الأسماء التي تبحث عنها الإدارة الاتحادية كون الفريق يحتاج إلى مهاجم محلي كونه في الوقت الحالي لا يتواجد سوى الصيربي بريجوفيتش وعبدالعزيز العرياني.

وعلى الصعيد الميداني، فقد أدى الفريق الاتحادي تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية، وركز المدرب سييرا خلال التدريبات على النواحي اللياقية، ورفع معدلاتها لدى اللاعبين بشكل أكبر، حسب المرحلة الأولى من التدريب والمخصص على اللياقة، وستكون المرحلة الثانية مخصصة للجوانب المهارية والتكتيكية.

وسيخوض الفريق أولى مبارياته الودية الأسبوع المقبل، حيث إن الفريق سيخوض أربع مباريات خلال معسكر بريطانيا، بينما سيخوض لقاءً واحداً في معسكر الإمارات الذي يسبق لقاء ذوبهان الإيراني في دور الستة عشر من البطولة الآسيوية والتي ستقام في أبوظبي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )