• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019 اخر تحديث : منذ 3 يوم

قائمة

الزمالك يبدأ معسكر الإعداد بالخسارة أمام بطل كأس قبرص

بواسطة : omahmed212
 0  0  9
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية افتتح الزمالك معسكر الإعداد الذي يخوضه في قبرص بالخسارة بنتيجة 4-3 أمام أيل ليماسول في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة.

وأتت المباراة مثيرة في أحداثها، فقد تقدم للزمالك أحمد مدبولي الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء وتعادل فريق أيل في الدقيقة التاسعة.

وأضاف محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة الـ39، ثم أحرز عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضح الموقع الرسمي للزمالك أن الشوط الأول جاء في معظمه بسيطرة للزمالك وتألق محمد إبراهيم وضاعت أكثر من فرصة محققة بعد هدف مدبولي الأول، اثنتان من محمد ابراهيم وأخري من حازم إمام.

ودفع خالد جلال المدير الفني للزمالك بالتونسي حمدي النقاز بدلا من أحمد مدبولي في الشوط الثاني للمباراة، كما شارك محمد عنتر بدلا من أحمد سيد "زيزو" ويوسف أحمد حسن بدلا من عمر السعيد، وإبراهيم حسن بدلا من حازم إمام.

وشارك أيمن حفني في الدقيقة الـ 24 بدلا من محمد إبراهيم، ودفع المدير الفني للزمالك أيضا باللاعب محمود الشحات بدلا من محمود عبدالعزيز.

وأحرز فريق أيل ليماسول خلال الشوط الثاني 3 أهداف في الدقائق 12 و40 والوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك 3 وديات أخرى بخلاف ودية اليوم في معسكره الحالي بقبرص استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )