• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019 اخر تحديث : منذ 3 يوم

قائمة

الوحدة يفتح ملف المحترفين بالتشاور مع الكرواتي سيتانوفيتش

بواسطة : omahmed212
 0  0  15
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية تعقد الإدارة الوحداوية الجديدة برئاسة سلطان موفق أزهر، اإجتماعها الأول في الأسبوع القادم، ولا سيما أن الإدارة أرجأت عقد الاجتماع إلى حين اعتماد مجلس الإدارة رسمياً من رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة.

والإدارة في اإجتماعها الأول ستوزّع الحقائب الإدارية بين الأعضاء كما أن الإدارة ستناقس خلال الاجتماع العديد من الملفات المهمة وأبرزها ملف الفريق الكروي الأول، لا سيما فيما يتعلّق بالمعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقيمه الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019 - 2020 الذي سينطلق أواخر شهر أغسطس المقبل، وكذلك موضوع الشخص الذي ستسند إليه مهمه الإشراف العام على الفريق خلفاً لعبدالله خوقير الذي كان يشغل هذا المنصب في الموسم المنصرم.

إلى ذلك فضّلت إدارة النادي فتح ملف المحترفين غير السعوديين الذين سيتم استقطابهم لتدعيم الفريق بخدماتهم إلى جانب الثلاثي البرازيلي ريناتو شافيز وماركوس جليرمي وأنسيلمو مورايس الذين تأكد استمرارهم مع الفريق في الموسم القادم، بالتشاور مع المدرب الكرواتي ماريو سيتانوفيتش الذي تم التوقيع معه لتدريب فرسان مكة في الموسم الجديد. يذكر أن إدارة نادي الوحدة وقع اختيارها على حارس وفاق سطيف الجزائري مصطفى زغبة كبديل للحارس المصري محمد عواد الذي زاد عن مرمى فرسان مكة في الموسم المنصرم 2018 - 2019.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )