• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019 اخر تحديث : منذ 3 يوم

قائمة

نسعى للحفاظ على المكتسبات وأول الاجتماعات مع أعضاء الشرف

بواسطة : omahmed212
 0  0  12
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أكد رئيس نادي الفيحاء عبدالله أبانمي بأن الحفاظ على المكتسبات أهم أعمال إدارته الجديدة التي ستقود دفة النادي خلال الأعوام الأربعة المقبلة بعدما نجح في الفوز بعملية التصويت على رئاسة النادي الثلاثاء الماضي..

وبيّن أبانمي بأن الأمور الإدارية للفريق الأول لن يطرأ عليها الكثير فسيواصل الجهاز الإداري بقيادة الثنائي الدكتور محمد السليمان ومساعد العتيبي عملهما مشيرًا إلى أنه يهدف إلى الاستقرار في كافة جوانب النادي..

وأشار أبانمي خلال حديثه لـ «الجزيرة» إلى أنه سيقوم خلال الأسبوع المقبل وبعد الانتهاء من فترة الطعون وإعلان اعتماده رئيسًا من قبل الهيئة العامة للرياضة سيقوم بزيارة أعضاء الشرف واطلاعهم على خطة العمل للسنوات الأربع المقبلة وشحذ هممهم للوقوف مع النادي وتلمس احتياجاته..

وعن الجهاز الفني أكد أنه على اتصال بالمدرب البرتغالي سيماو وأنه سيصل خلال الأيام المقبلة للتشاور معه بخصوص اللاعبين الأجانب على وجه الخصوص كما تم التشاور مع الدكتور محمد السليمان بخصوص تجهيز معسكر الفريق المزمع إقامته في إحدى الدول الأوروبية مشيرًا إلى حرص الإدارة على تجهيز كافة الأمور والتعاقد مع اللاعبين قبل المعسكر لضمان وجود كافة اللاعبين للاستعداد بشكل جيد للدوري.

وأشاد الرئيس الفيحاوي الجديد بعمل المركز الإعلامي والعلاقات العامة وأكد أنهم من مكاسب النادي في السنوات الماضية ولن يتم التفريط فيهم وسيستمر العمل بنفس النهج والأسماء..

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )