• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019 اخر تحديث : منذ 8 ساعة

قائمة

رئيس الحزم: حققنا الهدف بالبقاء بين الكبار

بواسطة : omahmed212
 0  0  22
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أبدى رئيس نادي الحزم الأستاذ عبدالله المقحم سعادته بتحقيق الهدف المنشود، وهو البقاء في الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الأقوى، وذلك عقب تجاوز نادي الخليج في ملحق الصعود والهبوط.

وقال المقحم: المباراة كانت صعبة، وعشنا لحظات لا يمكن وصفها منذ تعادلنا مع القادسية حتى هذه المباراة. وأقدم شكري للاعبين والجهازين الفني والإداري على ما قدموه من مجهودات مضاعفة منذ انطلاقة الدوري حتى تحقق المهم، وهو البقاء بين الكبار وفق الإمكانيات المتاحة. وأعتبر البقاء إنجازًا نظرًا للظروف المحيطة التي مرت بنا، من أهمها اللعب خارج ملعبنا في كثير من المباريات، لكن في النهاية نحن راضون، والآن بقينا.

وأضاف المقحم: وعدنا جماهيرنا منذ بداية الموسم بالعمل، ولا شيء غير العمل، والحمد لله أسفر ذلك عن بقاء الفريق بين الكبار. وهذا لم يتحقق من فراغ، بل جاء بتوفيق الله، ثم بوقفة الجميع. مبينًا أن الحزم ظهر في وقت الحسم، وضمن البقاء في الدوري؛ لأن خلفه رجالاً مخلصين، كانوا داعمين، ومع النادي لحظة بلحظة، وعلى رأسهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ فهد بن حمد المالك، وعضو الشرف الداعم والفعال سلمان المالك، الذي كان له الأثر الكبير فيما تحقق للحزم.

وختم المقحم حديثه بشكر جميع مَن وقف مع الحزم من أهالي الرس، وعلى رأسهم المحافظ حسين العساف. مؤكدًا أن الموسم القادم سيكون مختلفًا تمامًا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )