• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019 اخر تحديث : منذ 7 ساعة

قائمة

الأخضر الشاب يخسر من نظيره الفرنسي بهدفين

بواسطة : omahmed212
 0  0  15
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية خسر المنتخب السعودي للشباب أمام نظيره الفرنسي 2 - صفر، في أول مواجهاته في منافسات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم للشباب في بولندا، وقدّم المنتخب أداء جيداً في بداية اللقاء وحاول الوصول لمرمى المنتخب الفرنسي، قبل أن يتعرض لضربةٍ قوية إثر طرد لاعبه فرج الغشيان لتدخله القوي على الفرنسي بوباكاري سوماري (ق 12) ليفرض المنتخب الفرنسي سيطرته وحاول استغلال النقص العددي في صفوف الأخضر وينجح بالتقدم (ق 43) عن طريق لاعبه فوفانا.

وكان منتخبنا قريباً من التعادل بعدما تلقى لاعبه تركي العمّار تمريرة مميزة من الغنّام ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية إلا أن الحارس نجح في إبعادها، حاول مدرب المنتخب خالد العطوي تنشيط خط المقدمة في الشوط الثاني حينما زج باللاعب عبدالمحسن القحطاني بديلاً للاعب محمد الشنقيطي، وواصل المنتخب السعودي أداءه الجيّد رغم الطرد وحاول الوصول الى مرمى المنتخب الفرنسي لكن بدون فائدة.

وسنحت فرصة خطيرة للمنتخب الفرنسي حينما تلقى مهاجمه موسى ديابي تمريرة من فوفانا ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت المدافع سعود عبدالحميد الذي أبعدها من على خط المرمى.

وواصل المنتخب الفرنسي هجومه وتمكن مهاجمه أمين غويري من تسجيل الهدف الثاني (ق 75) بعد تلقيه تمريرة من عليوي ليسدد الكرة التي استقرت في شباك المنتخب السعودي.

هذا وستكون ثاني مواجهات المنتخب السعودي في البطولة بعد غدٍ الثلاثاء أمام المنتخب مالي الذي تعادل أمام منتخب بنما 1 - 1.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )