• ×
  • تسجيل

الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019 اخر تحديث : منذ 5 ساعة

قائمة

تقارير: ليفربول يستعد لبيع شاكيري.. والبديل نيجيري

بواسطة : omahmed212
 0  0  82
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لبيع نجمه السويسري شيردان شاكيري عقب نهاية الموسم الجاري، بعد أن حدد المدير الفني الألماني يورجن كلوب بديله في قائمة الفريق للموسم المقبل.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن ليفربول يرحب ببيع اللاعب السويسري، بعد موسم وحيد قضاه بين جدران أنفيلد، حيث تعاقد معه الفريق من صفوف ستوك سيتي في صيف 2018.

ولم يحظ شاكيري بفرص كبيرة للمشاركة بقميص ليفربول في الموسم المنقضي، حيث سيطر المصري محمد صلاح على مركز الجناح الأيمن، الذي يتميز فيه النجم السويسري.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن نادي ليفربول يستهدف التعاقد مع النيجيري الصاعد صامويل شوكويزي جناح فريق فياريال الإسباني، البالغ من العمر 20 عامًا، والذي قدم مستويات رائعة في الموسم الأخير.

وتعاقد فياريال مع شوكويزي عام 2017، ليلعب في صفوف فريق الشباب، إلا أنه فرض نفسه على تشكيل الفريق الأول بعد أقل من عام، ليصبح أحد أبرز مواهب النادي الإسباني.

ويستعد ليفربول لخوض المواجهة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبر، والتي يستضيفها ستاد واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في الأول من يونيو المقبل.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )