• ×
  • تسجيل

الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019 اخر تحديث : منذ 6 ساعة

قائمة

حالة حزن كبيرة للاعبي الاتحاد بعد إيقاف زميلهم فهد المولد

بواسطة : omahmed212
 0  0  51
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية اجتمع رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر مع لاعبي فريقه قبل انطلاق تدريبات الفريق الأخيرة التي أقيمت أمس بالنادي، قبل مواجهة اليوم أمام فريق الفتح، حيث طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز، والابتعاد عن دائرة الهبوط بشكل رسمي، حيث حرص على رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين بشكل أكبر بعد حالة الحزن الكبيرة التي كان عليها اللاعبون بعد إيقاف زميلهم فهد المولد من قبل لجنة المنشطات، وكان الحارس فواز القرني قد دخل في نوبة بكاء بسبب إيقاف زميله فهد المولد عن الملاعب، حيث لم يتمالك الحارس الاتحادي نفسه أثناء الحضور لمقر النادي في أول تدريب وهو لا يشاهد زميله في التدريب بعد فترة طويلة قضاها مع الاتحاد برفقته من البراعم حتى الوصول حالياً إلى الفريق الأول.

وكان الرئيس الاتحادي لؤي ناظر قد اجتمع مع اللاعب فهد المولد لمعرفة تفاصيل المنشطات قبل الرد على اللجنة بالأمور القانونية التي تخص هذه القضية، ويسعى الاتحاديون لإخراج فهد المولد من الإيقاف.

وعلى الصعيد الميداني، فقد أنهى الفريق الاتحادي تدريباته مساء أمس، حيث لم تتضح الصورة النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مدرب الفريق سييرا لقاء اليوم أمام الفتح بعد إصابة عدد من اللاعبين، وسيقوم بوضع التشكيلة الأساسية أثناء الاجتماع الفني الذي سيعقده الفريق بمقر المعسكر قبل التوجه إلى الملعب.

وفي سياق آخر، قامت جماهير الاتحاد بعمل «تيفو» للقاء الفتح اليوم، كما تم عمل تيفو لاتيني خلف المرمى، وذلك في إطار العمل على تحفيز اللاعبين معنوياً لتحقيق الفوز في أهم مباريات الفريق خلال الموسم الحالي.

هذا، وكانت مبيعات التذاكر عن طريق موقع مكاني قد قاربت الـ30 ألف تذكرة، مما يؤكد أن الحضور الجماهيري سيكون كبيراً في لقاء اليوم أمام الفتح.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )