• ×
  • تسجيل

الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019 اخر تحديث : منذ 9 ساعة

قائمة

3 تحديات تشعل قمة ليفربول وتشيلسي

بواسطة : omahmed212
 0  0  23
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية في الخامسة والنصف مساءً ستتجه الأنظار صوب ملعب "آنفيلد" معقل فريق ليفربول حيث سيواجه الريدز منافسه تشيلسي في قمة الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

مباراة الدور الأول ما زالت معلقة في أذهان ومشجعي ليفربول بعدما كان تشيلسي قريبًا من حسم المباراة لمصلحته قبل أن يسجل دانيل ستوريدج مهاجم البلوز السابق وليفربول الحالي التعادل للريدز في الثواني الأخيرة من نهاية المباراة.

قمة ليفربول وتشيلسي ستكون مرتقبة للعديد من الأسباب، وهذا ما سوف نسلط عليه الضوء في التقرير التالي:

- الصدارة والعودة لأوروبا

إذا أراد ليفربول تحقيق أحلام جماهيره من خلال الفوز بلقب الدوري الغائب عن خزائن النادي ما يقرب من 29 عامًا سيكون على الريدز الفوز في مبارياته الخمسة المقبلة مع سقوط منافسه المباشر على اللقب مانشستر سيتي.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي -حامل اللقب- والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد.

في المقابل، يبحث فريق تشيلسي عن العودة للمشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المقبلة بعدما غاب عن الموسم الحالي حيث يتواجد البلوز حاليًا في المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ما يزيد من إثارة المباراة هو الصراع الشرس بين توتنهام وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام هوتسبير على الصعود لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل نظرًا لضمان ليفربول ومانشستر سيتي مقعدهما في المسابقة الأوروبية.

- كلوب وضربة غائبة

منذ فوز ليفربول على تشيلسي في موسم (2016 -2017) بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة، لم يعرف الريدز الفوز بعدها مع مدربه الحالي يورجن كلوب.

كلوب في آخر مبارياته مع ليفربول أمام تشيلسي حقق التعادل في ثلاث مناسبات مقابل خسارتين بالدوري وآخرى بكأس الرابطة.

وخاض المدير الفني الألماني 8 مباريات أمام تشيلسي منذ توليه قيادة ليفربول حقق الفوز في مباراتين مقابل تعادلين وأربع هزائم.

- صراع صلاح - هازارد

استعاد محمد صلاح نغمة الأهداف مع ليفربول بعدما سجل في شباك ساوثهامبتون ليرفع "مو" رصيده من الأهداف إلى 18 هدفًا ليكون على بعد هدف وحيد من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

في المقابل، يعيش النجم البلجيكي إدين هازارد اللاعب الأبرز في صفوف تشيلسي حالة معنوية جيدة بعد هدفيه في شباك ويستهام بالجولة الماضية.

هازارد لديه الإمكانية أيضًا حول المنافسة على لقب الهداف خلال الموسم الحالي، حيث يمتلك نجم البلوز الأول 16 هدفًا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )